مفاتيح التعامل مع عروس برج الثور

عروس برج الثور تحمل الكثير من الخصال التي يتمناها كل رجل. فهي تتمتع بأنوثة طاغية وبنعومة لا تقاوم. عروس برج الثور اذا أحبت رجلا فإنها تعشقه من قلبها وتبحث عن رجل يغمرها بحنانه وحبه. هي متفائلة صبورة وفي الوقت نفسه طموحة.

فكيف يجب ان يتعامل العريس مع عروسته من برج الثور؟ "هي" تستعرض مفاتيح التعامل مع هذه العروس:

عروس الثور تحب العلاقة المتينة

اذا كان العريس يرغب بامتلاك قلب عروس برج الثور فإن عليه أن يُظهر تمسكه بها وبالعلاقة معها وأن لا يُشعرها بإمكانية ان يكون الارتباط بها علاقة عابرة وانه قادر على التخلي عنها في اي لحظة. فهي تبحث عن علاقة جدية وثابتة.

عروس برج الثور لا تغار

نحذر العريس من محاولة اثارة غيرة عروس برج الثور، لأن الفشل ينتظره في هذه الناحية بعكس غالبية الفتيات. فهذه العروس ستغض الطرف اذا ما قام عريسها بالتودد الى امرأة اخرى بحضورها، ولكن شرط ان يبقى ذلك ضمن حدود معقولة.

عروس الثور تحب الفن

الفنون بجميع انواعها تستهويعروس برج الثور. سواء الفن الموسيقي او الرسم او الغناء. لذلك اذا اراد العريس استمالتها فعليه اهدائها الة موسيقية او تقديم دعوة لها الى معرض رسم او الى المتاحف، او حتى الى حفلات غنائية.

عروس الثور تحب ارتياد الطبيعة

عروس برج الثورتحب كثيرا ارتياد الاماكن الطبيعية المميزة والجميلة والمناظر الخلابة خصوصا برفقة عريسها، فهذه الاماكن توحي لها بالكثير من الرومانسية وتمنحها شعرو بقوة العلاقة العاطفية لذلك لا تتردد عن مفاجأتها بمشاوير من هذا النوع.

عروس برج الثور قليلة الشكوى

ما يعيب عروس برج الثورانها بطيئة الحركة والتفكير بكل شيء. لذلك على العريس ان يتفهم شخصيتها هذه خصوصا ان لها ميزات اخرى مميزة وجميلة منها انها قليلة الشكوى وتعمل بصمت ورحابة صدر.

عروس برج الثور تشاركك الافراح والاتراح

من ميزات هذه العروس انها صادقة في مشاعرها وعواطفها. ولذلك فهي مستعدة لتشارك الرجل في جميع افراحه واتراحه. لكن ما نحذر منه العريس هو أن لا يخسر حبها لأنها في هذه الحالة ستتعامل معه باللامبالاة وستبتعد عنه بصمت من دون مشاكل وحتى من دون تقديم تبريرات له.

مواضيع ذات صلة

هؤلاء المواليد لديهم حظوظ بالزواج عام 2017

صريحة وتخاف الارتباط.. إنها امرأة القوس