طرق لاثبات تقديرك لعريسك

عريسك يعاملك بأسلوب لطيف؟ بتفانٍ وحب؟ عريسك لا يُحب أن يرى الحزن في عينيك ولا يتحمل رؤيتك تتألمين؟ هل يُضحي بأشياء كثيرة من أجل راحتك وإسعادك؟ إذا كان يفعل اغلب هذه الأمور فكيف تعبرين له عن تقديرك له ولتضحياته معك؟ وكيف ستكافئينه على مشاعر الفرح والحب والسعادة التي غمرك بها؟

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على أفضل الطرق لإظهار تقديرك لعريسك، بأسلوب سهل وبسيط فتكسبين حبه أكثر.

أخبري عريسك كم انك تحبيه

من المؤكد ان الحب لا يحتاج الى التعبير اللفظي لاثبات وجوده. لكن يبقى للاعتراف بالحب وقعه الخاص على مسامع العريس وسيُسعده جدا اذا سمع منك كلمة أحبك بين الفينة والاخرى، فلا تترددي بتكرارها على مسامعه كل فترة، ليزداد حبا وعشقا لك.

شكر عريسك يُشعره بتقديرك له

حتى ولو كان عريسك يقوم بالواجبات المسؤول عنها، لكن شكره على تعبه يُشعره بتقديرك له ولجهده ويقدم له الدعم والقوة. وعليك ان تعلمي عزيزتي العروس اهمية الشكر الذي تقدمة العروس او الزوجة للعريس او الزوج. فبحسب الدكتور جون غراي وهو طبيب نفسي وأحد المبدعين الذين بيعت ملايين النسخ من كتبه، فإن هذا الشكر يحفز الرجل للقيام بمزيد من الإبداعات والنجاح.

إستمعي إليه بآذان صاغية

كل رجل لا بد ان يتعرض لمشاكل في عمله او عائلته، او لمشاكل في بيئته ومحيطة ككل. وهنا يحتاج الى من يسمعه بعمق وينصت الى كل كلمة يتفوه بها، من أجل تفريغ المشاعر السلبية التي تعتريه واسداء النصح له. لذلك لا تبخلي عليه عزيزتي العروس بالوقت خصوصا في هذه الظروف الصعبة. فهذا جزء من تقديرك له.

ساعديه في أموره الخاصة قدر استطاعتك

هنالك الكثير من الواجبات الملقاة على عاتق عريسك كرجل، سواء واجبات تخصه شخصيا او تعنيكما أنتما الاثنين. فعندما ترين عريسك يعيش تحت ضغوط هذه المسؤوليات اعرضي عليه المساعدة والقيام بالنيابة عنه، بكل الأعمال التي تستطيعين تنفيذها منفردة من دون مساعدته. فإن هذه اللفتة ستُعبّر له عن مدى تقديرك لكل ما يقوم به من اجلك.

استخدمي اشياءه التي يخصك بها

من الطبيعي ان عريسك قدم لك خلال علاقتكما الكثير من الهدايا من عطور وألبسة وقطع ذهبية وغيرها من الاغراض التي يمكن ان تستخدميها بشكل يومي. لذلك احرصي عزيزتي العروس عند اللقاء به ان ترتدي اشياء من اغراضه وان تستخدمي العطر الذي اختاره لك، فإن هذه التفاصيل الصغيرة ستُشعره بمدى امتنانك وتقديرك لكل افعاله معك.

مواضيع ذات صلة:

أساليب تدفع عريسك المراهق لأن ينضج!

للعروس.. كيفية التعامل مع الخطيب في فترة الخطوبة