أفكار للاستمتاع برحلة شهر العسل القصيرة

اختارا البلد الاقرب لقضاء رحلة شهر العسل القصيرة

اختارا البلد الاقرب لقضاء رحلة شهر العسل القصيرة

ممارسة الهوايات التي تحبانها تزيد التجربة تميزا وجمالا

ممارسة الهوايات التي تحبانها تزيد التجربة تميزا وجمالا

مارسا الهوايات التي تحبانها خلال رحلة شهر العسل القصيرة

مارسا الهوايات التي تحبانها خلال رحلة شهر العسل القصيرة

احرصا على حجز غرف مميزة وليست عادية

احرصا على حجز غرف مميزة وليست عادية

الاستمتاع في رحلة شهر العسل هي غاية كل عروسين لقضاء اجمل اللحظات في الايام الاولى من زواجهما، وليُخلدا ذكريات هذه اللحظات التي سترافقهما العمر كله. لكن في ظل الظروف الحياتية المفعمة بالمسؤوليات وضغوط الوقت يضطر الكثير من العرسان الى اختصار رحلة شهر العسل بأسبوع او ببضع أيام حسب ظروفهما.

فلذلك اذا كنت عزيزتي العروس انت وعريسك ممن يعتزمن اختصار رحلة شهر العسل، عليك بالتخطيط الجيد والمدروس لاستغلال الوقت بأحسن ما يكون ولقضاء تجربة جميلة لا تُنسى.

"هي" تقدم لك عزيزتي بعض النصائح التي تساعدك في انجاح هذه الايام القصيرة والمميزة في حياتك:

حسن اختيار المكان

اول ما يجب عليك معرفته ايتها العروس، ان القرار بقضاء رحلة شهر عسل قصيرة، تعني اختيار مكان قريب حتى لا تستهلكان الكثير من الوقت في الطائرات والمطار، وحتى لا يتسبب ذلك لكما بالتعب الجسدي خصوصا انكما خارجان لتوكما من معترك التجهيزات والتحضيرات وما يعني ذلك من ارهاق وتعب تريدان تفريغه في هذه الرحلة. فاجعلي اختيار وجهة شهر العسل تقع على أقرب بلد سياحي.

لا لتعدد الفنادق

بما ان رحلتكما ستكون قصيرة ننصحك عزيزتي العروس ان لا تنوعا كثيرا بين الفنادق لان ذلك سيشكل عبئا نفسيا عليكما بين توضيب الاغراض ونقلها وبين استلام الغرف وتسليمها، بل احرصا على حجز فندقين على الاكثر، واحرصا على تواجد النشاطات المميزة في هذه الفنادق.

الغرفة مميزة

ومن المحبذ في رحلات شهر العسل القصيرة ان يتم حجز غرف مميزة ورائعة بدلا من اختيار غرفة عادية لان ذلك سيمنحكما مزيدا من الاستمتاع خصوصا ان الخدمات ستكون مميزة وكذلك اجواء الغرفة. فحاولا الاستمتاع في هذا الجانب.

ممارسة الهوايات والانشطة

رحلتكما لشهر العسل قصيرة، لكن ذلك لا يعني ابدا ان لا تجعلاها تضج بالاحداث الطريفة والهوايات والتجارب الفريدة والمميزة. فاستغلا هذه الرحلة وقوما بالانشطة التي ترغبان القيام بها سويا بعيدا عن المسؤوليات والهموم، وجربا امورا جديدة لم تعيشاها من قبل، وزورا اماكن غريبة سويا. فإن مثل هذه اللحظات ستبقى خالدة في ذاكرتكما خصوصا انكما تعيشانها سويا لأول مرة.

اغراض قليلة

ويبقى ان نذكرك ايتها العروس، طالما ان رحلتك قصيرة فاحرصي على ان لا تصطحبي معك امتعة وكأنك في رحلة لمدة شهر لأن ذلك سيضغط عليكما من ناحية نقل الحقائب وتوضيب الاغراض بل اكتفي بحمل حاجتك لان مسار الرحلة سيكون هكذا اسهل.

مواضيع ذات صلة:

هل تخططين لقضاء شهر العسل في رحلة بحرية؟

6 أنواع مختلفة من أجازات شهر العسل... أيها ستختارين ؟