كورون أفضل جزر شهر العسل

اطلالة على البحر من غرفة النوم

اطلالة على البحر من غرفة النوم

الفلبين _   جزيرة palawan  بالاوان

الفلبين _ جزيرة palawan بالاوان

اجواء ليلية هادئة

اجواء ليلية هادئة

Twin-Lagoon بحيرة توين لاغون

Twin-Lagoon بحيرة توين لاغون

coron جزيرة كورون

coron جزيرة كورون

club paradise palawan منتجع كلوب باردايز بالاوان

club paradise palawan منتجع كلوب باردايز بالاوان

كورون Coron هي واحدة من افضل جزر شهر العسل ولاعجب في ذلك و هي تقع في الفلبين التي تعتبر إحدى افضل الدول لشهر العسل في العالم.

صحيح أن الفلبين الدولة الأرخبيل تحتضن في ربوعها العديد من افضل الاماكن و الجزر لشهر العسل، إلا ان روعة الطبيعة والشواطئ البكر بمياهها النقية تمنح لجزيرة كورون،  لقب ملكة جمال جزر العالم وبامتياز .

تعتبر كورون ثالث اكبر الجزر في شمال بالاوان الفلبين وتزخر بطبيعة لستوائية آسرة و الكثير من التنوع البيئي و البيولوجي ما يجعل منها جوهرة الطبيعة الأسيوية و ملاذا مثاليا للعرسان الباحثين عن الرومانسية الحقيقية لشهرالعسل.

كما تم تصنيف هذه الجزيرة، التي لطالما اشتهرت بجمالها الساحر و طبيعتها الخلابة الزاهية بألوانها البديعة، كواحدة من المحميات الطبيعية في العالم.  كل هذه الخصائص الطبيعية و السياحية تجعل جزيرة كورون بالاوان مفعمة ببرامج سياحية لشهر العسل تستهوي العرسان من كل حدب و صوب، وتنصبها دون شك كواحدة من افضل الاماكن لسفر الازواج للاستمتاع بتجربة رومانسية لاتنسى.

تزدان الجزيرة بوفرة من الأشجار الاستوائية الخضراء المورقة، وتحيط بها من كل جانب مناظر خلابة للمحيط ما يجعلها تمتلك الكثير من الشواطئ ومساحات ممتدة من الرمال البيضاء اللامعة، لتستحق و عن جدارة أن تكون من أفضل جزر شهر العسل.

منتجع كلوب بارادايز بالاوان Club Paradise Palawan :

يعتبر منتجع كلوب بارادايز بالاوان Club Paradise Palawan الواقع في واحة جزيرة ديماكيا Dimakya، الملاذ المثالي للازواج و العرسان الذين ينشدون الذهاب إلى وجهة تضمن لهم التفرد والخصوصية المريحة وأقصى درجات الاسترخاء.

برامج سياحية لشهر العسل مفعمة بالاستكشافات والمغامرات:

كثافة البرامج السياحية لشهر العسل لدى منتجع Club Paradise Palawan ستضفي على رحلتكما بهجة خاصة، حيث يمكنكما الاستمتاع بأروع المناظر الخلابة لإطلالات البحر والتلال واستكشاف عجائب الدنيا الطبيعية التي تزخر بها المنطقة و مغامرات شيقة كثيرة ستخوضانها برا و بحرا. يمكنكما الاستلقاء في سرير نهاري على شاطئ بالاوان للاستجمام التام والحصول على أقصى درجات الاسترخاء، لتتوجها بعدها للتلذذ بوجبة عشاء رومانسي لشخصين على ضوء الشموع في أجواء شاعرية تحت سماء مرصعة بالنجوم. يوفر المنتجع رحلات للتجول عبر الجزر القريبة على شكل نزهات خاصة من تنظيم و إشراف موظفي المنتجع. كما يمكنكا التنزه داخل جزيرة كورون في جولات سياحية آسرة تستكشفان فيها أهم و أروع مواقع الجذب السياحي التي تمتاز بها بالاوان ونذكر من ضمنها على سبيل المثال لا الحصر  بحيرة كايانجان Kayangan  وبحيرة توين Twin  وحديقة سيتي بيكادوس Siete Pecados التي تأسر الحواس.  ثم استكملا جولتكما الحالمة في كورون بجلسة سبا استرخائية منعشة في مركز "غلو سبا Glow Spa" تجددان في نشاطكما و تستعيدان حيويتكما.

عروض شهر العسل لتجربة رومانسية لاتنسى:

وتتواصل عروض شهر العسل التي سيتحفكما بها المنتجع من خلال مرافق و خدمات مترفة، إذ يمكنكما الاستسلام لعالم من الاسترخاء على إحدى أفخم الشواطئ الخاصة داخل مرافق Casitas ذات أسقف القش، و الاستمتاع بملامسة قدميكما للرمال الناعمة في أجواء من الخصوصية و الاستجمام يستمتع فيها الجسد والروح بتناغــم الشاطئ مع الطبيعــة الساحرة للجزيرة في موقع قل نظيره. أو امنحا نفسيكما تجربة مميزة من السكينة و الهدوء على أرجوحة الهاموك المعلقة تطالعان خلالها أحد الكتب المفضلة لديكما أو تكتفيان بالإسترخاء الهادئ تحت أشعة الشمس الدافئة في جنتكما فوق الارض.

هذه كانت بعض عروض شهر العسل التي سيبهركما بها منتجع Club Paradise Palawan في هذه الجنة الاستوائية لتزويدكما بتجربة شهر عسل رومانسية لاتنسى.

مواضيع ذات صلة:

حلم شهر العسل يتحقق في بوراكاي جزيرة الاحلام

شهر العسل في جزر الفلبين

منتجع شاطئ اكواتيكو لشهر عسل رومانسي