كوني العروس المحبوبة من عريسك بهذه الطرق

العريس يعشق عروسته المرحة

العريس يعشق عروسته المرحة

الجمال الخارجي سيتبدد اذا لم تتحلين بالجمال الداخلي

الجمال الخارجي سيتبدد اذا لم تتحلين بالجمال الداخلي

استقبلي عريسك دوما بوجه مبتسم

استقبلي عريسك دوما بوجه مبتسم

اذا كنت عروسا جميلة فانك ستحظين في البداية على اعجاب عريسك

اذا كنت عروسا جميلة فانك ستحظين في البداية على اعجاب عريسك

أنت عروس جميلة؟ فبالطبع ستحظين في البداية على إعجاب عريسك لأن الرجل أول ما يُلفته في المرأة هو جمالها الخارجي. لكن السؤال كيف تستطيعين عزيزتي العروس ان تحافظي على هذا الاعجاب؟ الاجابة هو أن الجمال الخارجي سيتبدد بلا شك إذا لم تتحلي بالجمال الداخلي وجمال الروح.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح لتحصلي على شخصية جذابة تأسرين بها قلب عريسك دوما:

احتفظي بمشاكلك

عندما يلتقي بك عريسك عزيزتي العروس بعد نهار مُتعب او غياب ايام، فإن أول ما ينشده هو الوجه المبتسم المتفائل الذي يستطيع ان يُنسيه كل متاعبه ومشاكله. فلذلك احذري ان تحولي حديثك معه الى الشكوى من مشاكلك وسرد متاعبك وهمومك حتى لا يسأم او يمل منك. وجربي ان تناقشي مثل هذه الامور مع صديقتك او اختك وليس عريسك. 

امدحي عريسك

كل رجل يسعى لأن يكون فارس احلام العروس التي اختارها قلبه. لذلك يحاول بشتى الوسائل ان يفعل اي شيء يمكن ان يزيد اعجاب عروسه به. وهنا يُصبح لمديحك معنى مهم في قلب عريسك وسيكون له وقعه الخاص عليه وسيزيد ثقته بنفسه لانه يعني انه نجح في الاستحواذ على قلبك. فأظهري اعجابك به باستمرار.

استمعي له

استمعي لعريسك وافهميه جيدا وشاركيه افراحه واحزانه فتجديه حينها يبحث عنك دائما. فمجرد استماعك له سيعني له مدى اهتمامك بتفاصيل شؤونه وهذا يعني انه سيحبك اكثر وسيكون منجذبا لك اكثر، فكيف عندما تشاركينه مشاكله وهمومه؟ بالطبع سيعشقك.

كوني متواضعة

اذا اردت ان تكسبي محبة عريسك ومن ورائه اهله، فعليك بالتواضع الذي يُقرب الاخرين منك ولا تتصرفي بتعالي معه او مع اي شخص يخصه لان ذلك سينعكس سلبا على علاقتك بالعريس.

كوني مرحة

كوني دائما في عيون عريسك الفتاة المرحة الهادئة التي لا يتسلل الغضب اليها ابدا. فهذه الشخصية ستأثر عريسك وكل رجل بالتأكيد. اظهري هذه الصفات خصوصا عند مناقشة اي موضوع مهم مع عريسك، وجرّبي الابتعاد قليلا عن عريسك عندما تكون مشاعر الاكتئاب تسيطر عليك.

الطيبة والصراحة

ان تكوني عروسا طيبة فانك بالتأكيد ستكونين الصدر الذي يجد فيه عريسك الدفء والامان عند كل ازمة قد يمر بها، وإلا بدون الطيبة ستفقدين الكثير من جاذبيتك في عينه. والطيبة بكل تاكيد ستجعلك تتصرفين دائما مع العريس بعفوية وصراحة وهذا ما ينشده كل رجل في عروسه لأنه يكره المرأة التي لها وجهين فعندها لن يأتمنها على شيء.

بهذه الصفات ستكونين بالطبع العروس المثالية التي يبحث عنها كل عريس وستستطيعين ان تستحوذي ليس على قلب عريسك وحسب بل على كل محيطه.

مواضيع ذات صلة:

امراة تغار منها النساء .. من هي

للعروس الجديدة.. 5 أساليب لمحاربة الملل في علاقتك الزوجية