أفضل وجهات شهر العسل لعام  2016

عملنا طيلة عام 2016 على طرح مختلف الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل، اخترناها من مختلف بقاع العالم، وذلك لمساعدة العرسان في اختيار الأفضل و الأنسب. 

و اليوم جمعنا لكما باقة من أفضل وجهات شهر العسل لهذا العام 2016؛ سنحملكما على إثرها في جولة فاخرة نزور خلالها أماكن مميزة تأوي زوارها من العرسان في مجموعة من المدن الحيوية التي ترتكز على تنوع الثقافات و تنبض بالعديد من الأنشطة وبرامج سياحية غنية لشهر العسل مليئة بالمغامرات المشوقة التي تستهوي العرسان من جميع بقاع العالم.

•جمال الطبيعة الحالمة في سانتوريني Santorini، اليونان :

مكان جميل للغاية سيجعل من رحلتكما تجربة مميزة تنطبع لديكا في الذاكرة و تزين حياتكما الزوجية إلى الأبد؛ وذلك بفضل تميز شواطئها و رمالها ذات الألوان السوداء و الحمراء. و لاشك أن أكثر ما سوف يحبس أنفاسكما هو إطلالة كالديرا سانتوريني المبهرة، و حوض السباحة الفخم بمياهه الفيروزية الرائعة. يقضي معظم الزوار أوقات رحلاتهم إلى سانتوريني في ثيرا Thira، أكبر جزيرة في الأرخبيل، و ذلك للاستمتاع و الاسترخاء بأجوائها المنعشة والمريحة. تعد هذه الوجهة أفضل ملاذ للعرسان في رحلتهم لشهر العسل لما تمتاز به من مناظر رومانسية بامتياز تتجلى في أرجائها و طبيعتها الخلابة، إلى جانب مستوى المرافق و الخدمات المتوفرة بما في ذلك أصناف المأكولات التي تقدمها المطاعم وبرامج سياحية لشهر العسل مفعمة بالمغامرات و الأنشطة المسلية. للاطلاع على المزيد  حول المكان، يمكنكما زيارة الموقع الالكتروني التالي  

•عالم من الخيال في تاهيتي Tahiti، بولينيزيا الفرنسية :

وجهة أخرى من الوجهات المفضلة لشهر العسل في 2016، سوف تمنحكما لحظات من السعادة و الاسترخاء كلها فخامة و أجواء فاخرة. تتسم تجربة شهر العسل في تاهيتي بطابع من الرومانسية لأنها بحق تعتبر من أفضل اماكن سفر الازواج و تستحق إدراجها ضمن مخططكما لشهر العسل تستهلان به رحلتكما الزوجية الجديدة. تتوفر بالمكان العديد من المنتجعات و مساحات شاطئية فسيحة تمتد على خط الساحل، أما المطاعم فإنها ستتحفكما بأطباق لذيذة من المأكولات الفرنسية التي ستزيد بنكهاتها من متعتكما و سعادتكما. ثمة كذلك غابة مورقة بجوار الشواطئ الرملية ستستهويكما بأجوائها المثالية. يمكنكما زيارة هذه الوجهة و التعرف عليها أكثر من خلال الرابط الإلكتروني التالي .

•شهر عسل الأحلام يتحقق في المالديف Maldives :

مكان يبهج النفس و الروح بطبيعته الخلابة حيث تتربع فلل خاصة للإقامة فوق المياه الكريستالية الزرقاء الصافية، وفي كل مساء يعانق منظرا مدهشا للغروب بلونه البرتقالي سيدهشكما بكل تأكيد و يمنح رحلتكما لشهر العسل لحظات من الرومانسية ستبقى خالدة في ذاكرتكما مدى العمر. وسوف تستمتعان أيضا بجمال الشواطئ البحرية وما تزخر به من شعاب مرجانية ومخلوقات بحرية تعيش تحت سطح الماء ستغريكما حتما بأخذ دورة في الغوص للاستمتاع بمشاهدتها. وأفضل وسيلة للتجول في جزر المالديف و التعرف عليها أكثر هي بالتنزه سيرا على الأقدام ما يسمح بزيارة كافة أرجائها و استكشافها عن قرب و الاستمتاع بكل ما تقدمه لزوارها من مرافق و خدمات. المزيد من المعلومات حول هذا المكان تتوفر في هذا الموقع الالكتروني الخاص .