النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عريسك من برج القوس؟ اليك مفاتيح التعامل معه

عريس القوس تستهويه المغامرة وكل ما هو مثير
1 / 4
عريس القوس تستهويه المغامرة وكل ما هو مثير
القوس الرجل يريد ان يعيش معك الحب والرومانسية
2 / 4
القوس الرجل يريد ان يعيش معك الحب والرومانسية
الرجل القوس مرح ومتفائل
3 / 4
الرجل القوس مرح ومتفائل
اذا احبك رجل القوس سيفعل المستحيل للمحافظة عليك
4 / 4
اذا احبك رجل القوس سيفعل المستحيل للمحافظة عليك

عريسك ينتمي الى برج القوس؟ إذاً علاقتك به أشبه براكب في قطار الحياة السريع نظرا للمغامرات والاثارة التي يحب رجل هذا البرج أن يعيشها مع عروسته. لكن حتى يقع رجل القوس في حبك، يجب أن تتمتعي ببعض الصفات التي تجذبيه بها اليك منها على سبيل المثال ان تكون صادقة وصريحة، ان تعيشي التحدي معه، ان تحبي السفر والمجاذفة المليئة بالحماسة، وغيرها من الامور التي سنعرفك عليها في السطور القادمة.

تعرفي أولا على شخصيته

لكل شخصية مفاتيحها في التعامل معها. ومتى ما تعرفت عزيزتي العروس على شخصية عريسك ستعرفين بالتأكيد كيفية التعامل معه. فكوني على علم بأن رجل القوس يبحث دوما عن الحرية وعن عوالم جديدة، تثيره المغامرة وكل ما هو غامض يرفض أن يكبله احد، واذا اتخذ قراراً فلن ينظر الى خلفه أبدا، وهذا ما يعيبه في الحب.

عريسك مرح ومتفائل

لكن الجميل في شخصية عريسك القوس هو أنه مرح جدا، ومتفائل ينشر السعادة اينما وُجد، يعشق السفر وفوق ذلك قد تظنين عند جلوسك معه انك تتحدثين مع فيلسوف العصر. أما كيفية اتخاذ اي قرار عنده فلن يتم بتهور بل يعطي نفسه الوقت الكافي لدراسة الموضوع من جوانبه كافة.

رجل القوس والحب

عريسك من برج القوس، اذاً فهو سيطرب سمعك بالغزل وكلام الحب واذا أحبك سيعمل المستحيل من اجل الوصول اليك والمحافظة عليك. ورغم انه يحب الحرية ويرفض ان يتحكم به احد، إلا أنك ستجدينه يستميت من أجل السيطرة عليك وعلى قراراتك. واذا ما ثار غضبه فلن يرحمك، فابتعدي عن طريقه حتى تهدأ ثورته.

وتأكدي عزيزتي العروس انه لو لم يحبك هذا الرجل بصدق لما أقدم على خطوة الارتباط بك. وهو الان بعد الارتباط يحب ان يعيش معك الرومانسية والحب.

.. وهذه هي المفاتيح الى قلبه

بعد ان تعرفنا على الجانب العاطفي والعام في شخصية عريسك عزيزتي العروس تعالي لنتعرف الان عما يثيره في المرأة من أجل ان تفوزين بقلبه وعقله.

من أهم الصفات التي يبحث عنها العريس القوس في المرأة هي الصراحة والصدق. ويحبك ان تكونين حماسية وعاشقة لتجربة كل جديد. أن يعيش معك التحدي فهذا يعني انه يتعلق بك اكثر فأكثر كون التحديات تستهويه. ولأنه يحب السفر فيجب ان تستعدي من أجل مجاراته في هذه المتعة المثيرة بالنسبة له. عريسك من برج القوس اذاً فهو ينتظر منك عزيزتي ان يسمع كلام الحب والغزل والتعبير عن اشواقك وعن عشقك له.

من جهة اخرى نقول لك عزيزتي العروس، انه بقدر ما تعبرين لهذا الرجل عن حبك، اظهري له في الجانب الاخر ان نهاية العلاقة معه ليست نهاية العالم بالنسبة لك حتى يتمسك بك اكثر بهذه الطريقة.

الاناقة تستهويه

ومن ناحية المظهر، كوني ايتها العروس دوما انيقة في مظهرك لان النظر يلعب دورا كبيرا في اعجاب الرجل القوس بالمرأة، وكذلك تجذبه العطور الفواحة والبشرة النضرة.

أما المرأة الواثقة من نفسها والقوية والمستقلة والتي تعتمد على نفسها في كل شيء فإنها بالتأكيد هي المرأة التي يبحث عنها الرجل القوس.

هذه هي مفاتيح الوصول الى قلب عريسك، تمسكي بها وستجدين نفسك تلقائيا في صميم قلب عريسك القوس .

مواضيع ذات صلة

مواليد برج العذراء : هذه الامراض ستصيبكم!

رجل الميزان في الحب.. هل ترتبطين به عزيزتي العروس؟

×