بضعة أميال تفصلك عن شهر العسل

منتجع لاديرا

في إطار سعينا المتواصل للعثور على أماكن و وجهات مثالية للعرسان لقضاء شهر عسل الأحلام، نحاول دائما أن نقترح عليك أكثر من خيار واحد لنساعدك أنت و عريسك في اختيار الأفضل لكما لتنطلقا نحو حياتكما الزوجية الجديدة برحلة رومانسية تفوق الخيال. سنطلعك اليوم على إحدى أكثر الأماكن فخامة في العالم لاستكشافها و وضعها في الحسبان أثناء تخطيطك ربما لرحلة شهر العسل المرتقبة.

منتجع لاديرا، سانت لوسيا، اتحاد جزر الهند الغربية Ladera Resort, St. Lucia, West Indies :

يستقبلكما هذا المكان الرائع بنسائم استوائية عليلة و مناظر خلابة لغروب الشمس. أجواء استثنائية مترفة لاتنسى تميز هذه الوجهة بما توفره من مطاعم تقدم ألذ أصناف الطعام إلى جانب وسائل الراحة الراقية، ومناظر رهيبة تبهج النفس فضلا عن مختلف أنواع الأنشطة المسلية التي يمكن ممارستها؛ مايزيد من متعة الرحلة وبهجتها ويجعل من المكان جنة فوق الأرض.

منتجع فيسيروي شوغر بيتش، سانت لوسيا Sugar Beach, A Viceroy Resort, St Lucia:

سوف يشعركما هذا المنتجع الساحر بأجواء من الفخامة والترف وسط أحضان جمال الطبيعة الاستوائية وهدوء أجوائها الفريدة. كما يمكنكما الاستمتاع بكل ما يتم توفيره في هذا المكان من مرافق ووسائل الراحة و الترفيه كأحواض السباحة، والمطاعم التي تجهز أشهى المأكولات و الاطعمة و أنشطة مائية مسلية و خدمات السبا للاسترخاء ... و غير ذلك الكثير مما سيجعل من رحلتكما ذكرى طيبة ترسخ في الأذهان.