تايلاند لشهر العسل : جنة العرسان

منظر ليلي للمسبح

منظر ليلي للمسبح

وجبة عشاء للعرسان في أجواء خصوصية

وجبة عشاء للعرسان في أجواء خصوصية

عرسان في تايلاند

عرسان في تايلاند

شهر العسل على الشاطئ

شهر العسل على الشاطئ

مفاجأة حقيقية

مفاجأة حقيقية

التنقل عبر الجرز

التنقل عبر الجرز

ركوب البحر في تايلاند

ركوب البحر في تايلاند

شانغ ماي chang mai - تايلاند

شانغ ماي chang mai - تايلاند

اجمل شهر عسل

اجمل شهر عسل

تعتبر جزر تايلاند الوجهة المفضلة و المثالية لشهر العسل؛ فهي تقدم صورة مثالية لعالم يزهو بزرقة المياه الصافية و جمال الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة تحاصرها من كل الجهات هالة خضرة نخيل جوز الهند.

يضاف إلى كل ماتتسم به الطبيعة الرائعة لتايلاند من جمال و بهاء، الدفء الذي يميز ثقافة البلد وأصول الضيافة و الترحيب؛ والتكلفة المعقولة للسفر إليها و التنقل بها، والتي تعتبر في متناول كل العرسان إلى جانب فخامة الفنادق و أماكن الإقامة و معظمها يوفر جلسات سبا رائعة للعرسان كخدمة مجانية إضافية، كما أنها جنة لمدمني التسوق من العرسان، وعاصمة للذواقة منهم لما تزخر به من لذة الأطباق و المأكولات الشهية، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والمغامرات المائية و الكثير مما يجعل من تايلاند بحق الوجهة المثالية لشهر العسل وجنة العرسان في الأرض تمنحهما تجربة خيالية وتحملهما إلى عالم من الاحلام السعيدة.

جئنا لكما بمجموعة مختارة من الوجهات و اماكن سفر الازواج في تايلاند؛ يمكنكما التوجه إليها في شهر العسل وقضاء لحظات مفعمة بالرحة و الهناء...

بوكيت Phuket ... سعادة قصوى لكل العرسان :

تعتبر جزيرو بوكيت من أضخم الجزر التايلاندية و أكثرها تطورا. أيا كانت تطلعات العرسان و أحلامهم التي يصبون إلى تحقيقها في شهر العسل، فإن بوكيت تعد المكان الأمثل الذي سيجعل من أحلامهم حقيقة، كل الازواج و العرسان يجدون ضالتهم في هذه الوجهة المتكاملة ... سواء الرومانسيون منهم أو محبو الفخامة، أو عشاق المغامرات و الإثارة، أو القاصدين سكينة الشواطئ ونسماتها المنعشة، أو مدمني التسوق ... الكل يجد هنا مبتغاه وسعادته القصوى.

باريستا بوكيت ... فخامة منحوتة في وسط الطبيعة :

بامتداد ينبثق نحو الخارج و تعرجات تنحدر في طريقها نحو الأسفل، وسط قمم وأعالي منحدرات صخرية كبيرة، يقع منتجع باريسا بوكيتParesa Phuket  الفاخر على شاطئ كامالا  Kamalaبإطلالة خلابة على بحر مياه بحر أندامان Andaman. هو ملاذ رومانسي بامتياز يتمتع بموقع المنعزل ويعانق صفاء المياه الرقراقة الزمردية مانحا لزواره من العرسان جنة شهر عسل لا مثيل لها تزخر بالترف و الرفاهية و الاسترخاء التام.

وسواء اخترتما الإقامة في جناح بملحق حمام للسباحة، أو جناح بمركز سبا خاص، أو فيلا من فلل المنحدرات الصخرية، أو واحدة من إقامات Cielo Residence الفاخرة المتوفرة، كونا على يقين بأنه أيا كان اختياركما سوف تستمتعان بأجمل الإطلالات و أروع المناظر الطبيعية الخلابة.

منتجع Andara ... وجهة للاسترخاء في عزلة فاخرة :

ستنطلق بكما رحلة الاسترخاء و العزلة المريحة في هذه الوجهة الفاخرة بدءا من أناقة مدخل اللوبي للمنتجع، ممتدة عبر سلسلة من السلالم الصغيرة، نحو المصعد ثم تنتقل بكما على متن عربة في رحلة قصيرة إلى أعلى التل صوب مقركما في فيلا مذهلة بحمام خاص للسباحة. ستنتظركما في هذه الأثناء وفي هذا المكان لحظات مثالية لشهر العسل تجعل من رحلتكما تجربة مليئة بالسعادة و الإثارة. ستستشعران أجواء الرفاهية و الفخامة و الراحة المترفة تلفكما من كل جانب وتعم كل الأرجاء و المرافق الفاخرة بما فيها غرفة نوم والحمام المطبخ بحجمه المتكامل وغرفة الطعام والصالة ذات مخرج مؤدي إلى سطح سفينة خشبية تضم كل وسائل الراحة ومرافق الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق، مع بركة سباحة في محيط مثالي تحده مناظر بحرية مذهلة على مد البصر.

منتجع سالا بوكيت Sala Phuket  .. منتهى الرومانسية و الخصوصية :

منتجع مذهل بكل المقاييس، على شكل فيلا فاخرة بمسبح فخم خاص وسط مجموعة من المنتجعات الراقية ومنطقة جميلة وهادئة تقع في الشمال الشرقي للبلد، تملأها السكينة وتتميز بإطلالتها المميزة على شاطئ ماي خاو Mai Khao ، ستجدان فيه كل أجواء الرومانسية والخصوصية المنشودة.

يمكنكما الاستمتاع بلحظات من الانتعاش وسط حوض استحمام في حمام مفتوح على الهواء الطلق، أو تناول وجبة عشاء رومانسي في طاولة فاخرة بمطعم عائم على السطح تنعكس صورته على المسبح في منظر يبهر النفس.

مواضيع ذات صلة:

تمتعي بسحر و جمال شواطئ تايلاند

أجمل الأماكن في تايلاند

تايلاند أرض الابتسامة الدائمة