لشهر عسل خيالي إكتشفي جمال ماديرا في البرتغال

كالديراو فيردي

كالديراو فيردي

ماديرا

ماديرا

مناظر الخضرة والنباتات الجميلة في ماديرا

مناظر الخضرة والنباتات الجميلة في ماديرا

فندق Riu – ماديرا

فندق Riu – ماديرا

فندق aqua natura – ماديرا

فندق aqua natura – ماديرا

بيوت سانتانا Santana  في ماديرا

بيوت سانتانا Santana في ماديرا

جزيرة ماديرا لشهر العسل

جزيرة ماديرا لشهر العسل

أنشطة التزلج في ماديرا تستهوي العرسان

أنشطة التزلج في ماديرا تستهوي العرسان

لكي يكون شهر العسل تجربة مثالية ترتقي إلى تطلعات العرسان و تلبي رغباتهم و تحقق أحلامهم في الحصول على رحلة عمر خيالية لامثيل لها، لايتطلب الأمر التكلف وصرف ميزانيات كبيرة ومبالغ باهضة أو السفر إلى أبعد بقاع الأرض.

هل فكرتما يوما انت و عريسك في السفر إلى ماديرا Madeira؟ لم لا؟ فأرخبيل ماديرا يمتلك الكثير مما يمكن تقديمه للعرسان و الأزواج الجدد. هي وجهة مثالية لشهر العسل و واحدة من أفضل اماكن سفر الأزواج في العالم لما تتسم به من مزايا ينشدها الأزواج في رحلاتهم سواء من حيث فنون الطهي و أطباق الذواقة أو جمال الطبيعة وخصوصيتها المريحة أو مستوى فخامة الفنادق و جودتها الممتازة ... و غير ذلك من مقومات رحلات السفر المترفة لقضاء شهر عسل مثالي.

ماديرا؛ قبلة العشاق :

بفضل مواقع الفنادق وقصورها العريقة وأبنيتها المتميزة إلى جانب كونها موطنا لقصص حب رومانسية و اسطورية تمتد عبر العصور ترويها الأماكن بأدق تفاصيلها التاريخية، فإن البرتغال تعد قبلة للعشاق حيث تضم أفضل وجهات شهر العسل في العالم التي تعزز أحاسيس الرومانسية و تأجج دفئ مشاعر الحب بين الأزواج. وتعتبر جزيرة ماديرا Madeira واحدة من هذه الوجهات الرائعة وتعرف باسم جزيرة الزهور، وتزهو بمنظر فريد لغروب الشمس يحبس الانفاس فضلا عن مناظر طبيعية كثيرة إلى جانب مطاعمها الراقية ذات  الأجواء الرومانسية لاتضاهى. كل ذلك يجعل من جزيرة ماديرا المكان المثالي لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز.

طبيعة خلابة و خصوصية مريحة:

تبدأ متعة الرحلة في ماديرا بجمال المناظر الطبيعية للمكان، وهو من أهم العناصر و المزايا التي ينشدها العرسان لقضاء شهر عسل خرافي ينعش النفس و يجدد الروح. هنا سيجد العرسان سواء على طول الجانب الشمالي أوعلى امتداد المنطقة الجنوبية للجزيرة ملاذهم المفضل للاختلاء واالتقاط الصور ونسج أحلى الذكريات في أجواء من الخصوصية بعيدا عن الأنظار وصخب السياح الآخرين. بإمكان العرسان التقاط صورهم في الغابات، أو على الشاطئ، أو بين الأشجار و الزهور الجميلة وسط طبيعة خلابة و فريدة من نوعها تستقبل بها ماديرا زوارها من العرسان و هي في أبهى الحلل.

تجربة ممتعة للعرسان الذواقة :

وباﻹضافة إلى كل ذلك، فإن الجزيرة تمنح لزوارها من العرسان والأزواج الذواقة فرصة لتعزيز المذاق و متعة اكتشاف فنون الطهي من خلال ماتقدمه من أصناف المأكولات الممتازة و الأطعمة الشهية الصحية شاملة لتشكيلة واسعة و طازجة من الخضراوات، واللحوم، و الأسماك...

للعرسان الذواقة نقترح تجربة تناول وجبة من الوجبات على البحر في مطعم فورا داغوا Fora d Água، وأيضا الاستمتاع بتذوق الشاي الانجليزي التقليدي في ربدس Reids؛ وفي مطعم  شوبانا هيلز Choupana Hills يمكنالاستمتاع بتناول أطعمة بمزيج النكهات اللذيذة؛ ثم ختمها بمسك التلذذ بطعم مرطبات مانجو Mango Sorbet في مقهى دو كافيه دو ميوزو the Café do Muse.

شهر عسل رومانسي مليء الإثارة و الانتعاش:

أما عشاق الأنشطة الترفيهية من العرسان و الازواج، فإنهم حتما سيجدون ضالتهم في ماديرا وسينغمسون في متعة التسلية و النشاط وسط أكثر الأجواء رومانسية في العالم وذلك من خلال ممارسة العديد من الأنشطة و الهوايات التي ستستهويهما إلى أبعد الحدود. جولة على ظهر حصان سواء على الشاطئ أو بين جنبات الطبيعة الجميلة كفيلة بأن تمنح للعرسان تجربة مثيرة لاسيما وقت الغروب يلتقطان خلالها أجمل اللحظات بصور رومانسية تخلد سعادتهما معا في رحلة شهر عسل عابقة بذكريات تنسج علاقة حب تدوم مدى العمر.

يدا في يد سيستمتع العرسان و الازواج العشاق بالتنزه وسط نسمات حدائق النباتات و أزهار الأوركيد؛ حيث ثمة منتزهات مثل مونتي Monte  و فريو ريبيرو  Ribeiro Frio يمكنهما التجول بها مشيا على الاقدام. وفي جبال Caldeirão Verde  يمكنهما الاستمتاع باستكشاف قنوات الري و ينابيع فونتيس 25 (25 Fontes)، و أكثر من ألفي نوع من النباتات وأصناف ضخمة من الأزهار البرية. كما يمكنهما زيارة غابة لوريسيلفا Laurissilva و التي صنفتها اليونسكو كواحد من مواقع "التراث العالمي"، تضم أشجار الغار والحور الأبيض، وتأوي أنواعا من الطيور مثل العاسوق و حمام الغابات. يمكن للعرسان كذلك اغتنام الفرصة والانتعاش بالسباحة في الأحواض الطبيعية للسباحة مثل حمامات السباحة الطبيعية بورتو مونيز Porto Moniz أو الانغماس في أجواء الطبيعة لمحمية جريو Garajau ؛ وكذا استئجار قارب شراعي و الذهاب في رحلة رومانسية بحرية قبالة الساحل.

مواضيع ذات صلة :