الوجهات المثالية للحصول على متعة المغامرة خلال شهر العسل

إذا كنتما من العرسان الذين يرغبون في الاستمتاع خلال شهر العسل بتجربة مشوقة مفعمة بالمغامرة، وتجدان صعوبة في الاختيار لوفرة الأماكن الرائعة و المثالية التي يضمها العالم، إليكما الاقترحات التالية آملين أن تسهل عليكما عملية اتخاذ القرار و اختيار أنسب وجهة لكما:

اجمل المنتجعات السياحية لشهر عسل حالم

•جزيرة لوكالا، فيجي Laucala Island, Fiji :

يمتاز هذا المكان بأجواء حصرية و استثنائية من الخصوصية و الانفراد في كل أرجائه بموقع مثالي يطل على شاطئ الجزيرة.  تم تصميم الفلل بطراز مميز استخدمت فيه المواد الطبيعية التي تجعل الزائر يستشعرها من خلال نعومة الستايل و انسيابيته. ويمنح المكان كذلك مجموعة من الأنشطة المسلية التي تستهوي النفس مثل مختلف أنواع الرياضات المائية، إلى جانب أصناف المأكولات الشهية التي تقدمها المطاعم الخمسة الموجودة بالفندق لتلبية الذوق الرفيع.  يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه الوجهة من خلال الرابط الالكتروني التالي .

رحلة بحرية لشهر عسل رومانسي

•جزيرة فريغيت برافيت، سيشيل Fregate Island Private, Sychelles : 

وجهة فريدة من نوعها حيث يمكنكما ان تنعما بأفضل ما توفره و تقدمه من مزايا. جمال المناظر مصحوب بفخامة و رفاهية وأجواء من الخصوصية المترفة. هناك أيضا ملاذ خاص للطيور؛ ومحمية للسلاحف البحرية وغير ذلك المزيد مما يشرح النفس و يدخل عليها البهجة. دون أن ننسى طبعا مختلف أنواع الأنشطة و الخدمات التي يتم توفيرها من قبل الفندق إلى جانب المطاعم. كل التفاصيل عن هذه الوجهة يمكن الاطلالع عليها من خلال الرابط التالي .

شهر عسل رومانسي فاخر لكافة انواع الميزانيات

•منتجع انانتارا ميدجومبي، الموزامبيق Anantara Medjumbe Island Resort, Mozambique :

يعرف هذا المكان بكونه واحدا من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، وبفخامته المترفة وأجواء الفخامة وسط جزيرة منعزلة في أفريقيا. هي بمثابة جنة فوق الأرض يمكن لمس الجمال في طبيعتها وكل أرجائها ونواحيها : رمال ناعمة الملمس، مأكولات شهية يتم تقديمها في مطاعم فاخرة مطلة على المحيط. و فضلا عن ذلك، يتم توفير مجموعة واسعة من الرياضات المائية مثل رحلات على البحر في أجواء من الخصوصية وجولات للتنزه وزيارة الجزر الجزيرة نائية و غير ذلك. الموقع الالكتروني لهذه الوجهة المثالية سيزودك بالمزيد من المعلومات عنها.