ماذا تهدين خطيبك في عيد ميلاده؟

كل مناسبات العريس تصبح مميزة بالنسبة للعروس وتسعى جاهدة من اجل ترك بصمتها في تاريخ اي مناسبة تخصه. عيد ميلاد خطيبك عزيزتي العروس هو واحد من تلك المناسبات التي تستحوذ على تفكيرك، وتسعين جاهدة من اجل تحضير هدية جميلة له في هذا اليوم، تنال اعجابه وتُظهر مدى حبك له. 

الامير اوسكار يسرق الاضواء في عيد ميلاد والدته الاميرة فيكتوريا

ماذا قدم الامير هاري لجدته الملكة في عيد ميلادها

"هي" تقدم لك مجموعة من الخيارات لانتقاء هدية لعريسك في مناسبة عيد ميلاده: 

اجهزة تكنولوجيا

اذا كان عريسك من محبي التكنولوجيا، ويرتبط عمله بهذا المجال، ما رايك اذاً ان تفاجئيه بهدية تكنولوجية كشراء لابتوب له او ايباد، خصوصا اذا كان ينوي شراء مثل هذه الاجهزة لحاجته لها. ان مثل هذه الهدية ستكون مميزة جدا له

مجموعة كتب

عريسك من النوع الذي يحب القراءة؟ اذاً فان الهدية المميزة له في مناسبة عيد ميلاده هي مجموعة من الكتب التي يرغب في قراءتها، سواء الكتب العلمية، او الدينية او الادبية، او كتب الشعر. فان هذه الهدية ستُفرح العريس الذي يهوى المطالعة في ساعات فراغه، وسيتذكرك كلما فتح صفحة كتاب. 

نظارة شمسية

النظارة الشمسية هدية مميزة وجميلة جدا بالنسبة لعريسك. فيمكنك عزيزتي العروس اختيار واحدة من الماركات العالمية للنظارات الشمسية لتكون اكثر أناقة وتألقا وعصرية. وهناك الكثير من الماركات منها ماركة راي بان، وموي جيم، وغيرها من الماركات التي لا تُحصى. 

حيوان يحبه

اذا كان عريسك من الاشخاص الذين يحبون اقتناء الحيوانات الاليفة، فان اهداءه الحيوان الذي يحب سيعجبه كثيرا. وغالبية الرجال يميلون الى اقتناء الكلاب، لذلك فان مثل هذه الهدية ستكون استثنائية وجميلة جدا. 

كرسي هزاز

هذه الفكرة استثنائية جدا. لكن ان تهديه كرسي هزاز يرتاح عليه بعد تعب نهار مجهد، فهذا يعني انه يحتل اهمية كبرى في حياتك وفي قلبك. وبعد انتقاء الكرسي اتفقي مع شخص يوصلها الى منزله في يوم عيد ميلاده ملفوفة بورقة هدية جميلة وشريطة ستان ومزيلة بتوقيعك على كارت صغير معلق عليها، تتمنين فيه له الحياة السعيدة مع بعضكما. 

الساعة والعطور وربطة العنق

وتبقى هذه الهدايا من الهدايا التقليدية للحبيب. ويمكنك عزيزتي العروس اهداءه ساعة او عطر من ماركات عالمية او ربطة عنق جميلة اذا اردت ذلك خصوصا اذا علمت انه يحتاج الى هذه الاغراض. 

وتبقى بوكيه الورد مرفقة بالهدية التي تختارينها، اجمل اسلوب لاظهار رومانسيتك وحبك له، لان الورود تختصر كلام القلوب.