اغاني الزفاف .. افضل خطة لاختيار افضلها

اغاني الزفاف وموسيقى العرس، تشكلان اولوية بالنسبة للعروسين لما لهما من اهمية في انجاح الحفل او افشاله. 

فنجاح الحفل لا يعني فقط حسن اختيار قاعة الزفاف، وديكوراتها واكسسواراتها، وتنظيم العشاء بل هو ايضا سهرة دافئة تلتهب على وقع الاغاني والموسيقى، فتشد المدعوين الى احيائها حتى اخر لحظة. 

من هنا يجب عليك ايتها العروس ان تعطي كيفية اختيار اغاني الزفاف اولوية كبرى، بالتشارك مع عريسك.

لذلك "هي" تقدم لك هذه النصائح من اجل الوصول الى سهرة زفاف ناجحة باغانيها وبتنسيق موسيقاها. 

لا تختاري الاغاني تحت الضغط 
عليك ان تعرفي اولا ان مسألة اختيار الاغاني للزفاف يمكن ان تتم قبل بضعة اشهر من الحفل، حتى لا يضغطك الوقت في الاسابيع الاخيرة التي تسبق الحفل فتكون عملية اختيارك للاغاني عشوائية ورديئة. 

الاغاني المفضلة لدى العروسين
واول ما يجب ان تفكري به خلال اختيارك للاغاني، هو انتقاء تلك التي تفضلينها انت وعريسك، من اجل التفاعل معها خلال الحفل، ومن ثم اختيار بعض الاغاني المألوفة لحفلات الزفاف ولا تتركي هذا الامر لمنسق الاعراس. 

اغنية الرقصة الاولى
اغنية الرقصة الاولى هي من اصعب الاغاني التي تواجه العروسين عند البحث عنها، خصوصا اذا لم يكونا يريدان الاغنية الرائجة في الاعراس. ومن هنا يجب عليك ايتها العروس ان تبحثي باكرا عن اغنية هذه الرقصة، حتى لا تندمي فيما بعد. كما ان اختيار الاغنية باكرا سيتيح لك التدرب على رقصتها مع عريسك وكسر حواجز الخجل التي قد تواجهكما اثناء اداء الرقصة ليلة العمر. 

ويجب لفت نظرك الى ضرورة اختيار اغنية قصيرة للرقصة الاولى لابعاد الملل عن المدعوين. 

اغاني خاصة لكل فقرة من الحفل
عند البدء بانتقاء الاغاني يجب ان تعتمدي مع عريسك على تنظيم معين وهو تقسيم الاغاني وفقا لمراحل الحفل. فقوما باختيار اغاني خاصة للزفة، ثم اغنية الرقصة الاولى. كذلك اختيار اغاني للحفل، مع انتقاء موسيقى خاصة للعشاء. وحذاري ان تنسي اي  فقرة من دون موسيقى. ويمكن للاصدقاء ومنسق عرسك ان يساعدك في اختيار الاغاني الخاصة بفقرة الحفل، اما اغنية الرقصة الاولى والزفة فحاولي ان تكونا من اختياركما انت وعريسك فقط.