أفضل فنادق دبي لإقامة حفلات الزفاف

احتفل بزفافك في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي لا تعد فقط واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل، وإنما توفر أيضا مواقع مثالية للاحتفال بزفافك، تتضمن فنادق سياحية فخمة، توفر خيارات عديدة ورائعة من مواقع إقامة حفلات الزفاف، بداية من الشواطئ الخاصة الملحقة بالفندق أو قاعات الحفلات.

أفضل الفنادق ومن بين أكثرها سحرا للاحتفال بحفل زفافك في دبي:

منتجع فور سيزونز دبي Four Seasons Resort Dubai

منتجع فور سيزونز دبي Four Seasons Resort Dubai
منتجع فور سيزونز دبي Four Seasons Resort Dubai

وهو منتجع سياحية فخم من فئة الخمس ويقع في مواجه الشاطئ في منطقة وسط دبي، ويوفر الفندق للعرسان والعرائس المستقبليين خيارات رائعة من مواقع الاحتفال بالزفاف تتضمن حديقة جميلة تطل على البحر، وشاطئ طبيعي ساحر إلى جانب قاعة الحفلات Dana Ballroom الفخمة والتي تتميز بتصميمها الداخلي الجذاب الذي يغلب عليه الألوان الأزرق والكريمي والفضي، وتتسع القاعة لعدد يصل إلى 360 ضيف0 وتنتشر على العشب المطل على الشاطئ. نادرًا ما تمطر في دبي، لذلك لا تتردد في التخطيط لكل التفاصيل مع مراعاة شروق الشمس وغروب الشمس.

المها Al Maha

المها Al Maha
المها Al Maha

ويقع على بعد أكثر من ساعة بالسيارة من إمارة دبي، وهو فندق وحديقة ومحمية طبيعية في قلب الصحراء، ويوفر لضيوفه خدمات ومرافق مميزة، بما في ذلك خدمة التخطيط لحفل الزفاف، المها توفر أيضا فرصة إقامة حفل الزفاف على الطراز البدوي في الهواء الطلق، تتضمن عشاء صحراوي على الطراز البدوي في الهواء الطلق، موقع إقامة حفل الزفاف في المها يتسع لعدد يصل إلى 300 ضيف من ضيوف حفل الزفاف.

برج العرب Burj Al Arab

برج العرب Burj Al Arab
برج العرب Burj Al Arab

إذا أردت الحصول على احتفال زفاف لا ينسى في إمارة دبي، فربما عليك أن تفكري جديا في زيارة برج العرب، وهو الفندق الأكثر شهرة وفخامة في دبي، ويتميز بموقعه المميز والقريب من شاطئ الجميرا، ويوفر الفندق خدمة تنظيم حفلات الزفاف إلى جانب خيارات رائعة من مواقع الاحتفال بالزفاف وتتضمن قاعة حفلات فخمة، وخيار الاحتفال بالزفاف على متنن قارب أنيق، مع خيارات طعام رائعة لحفل زفافك.

سوفيتيل دبي Sofitel Dubai

سوفيتيل دبي Sofitel Dubai
سوفيتيل دبي Sofitel Dubai

احصلي على احتفال زفاف رائع ولا ينسى في فندق سوفيتيل دبي وهو فندق من فئة الخمس نجوم على كورنيش دبي الشهير، وهو لا يوفر فقط وحدات إقامة فخمة وأنيقة حيث يمكن للعروسين وضيوف حفل زفافهما، الإقامة في الفندق في وحدات الإقامة الفندقية الرائعة في الفندقة وتشمل 444 غرفة وجناح فندقي مطل على البحر، الفندق يوفر أيضا قاعة حفلات فخمة للاحتفالات وهي قاعة Grand Ballroom والتي تتسع لعدد لا يقل عن 400 شخص.

فيرمونت النخلة Fairmont The Palm

فيرمونت النخلة Fairmont The Palm
فيرمونت النخلة Fairmont The Palm

مع وجود العديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم في دبي، قد يصعب عليك الاختيار من بينها، إلا أن فندق فيرمونت النخلة يختلف عن سواه، خاصة فيما يتعلق بتنظيم واستضافة حفلات الزفاف، حيث لا يوفر فقط خيارات رائعة لاستضافة حفلات الزفاف، وإنما توفر أيضا خدمة التنظيم والتخطيط لحفل زفافك بالاستعانة بخبراء في حفلات الزفاف، ومن بين أفضل مواقع الاحتفال بالزفاف في الفندق، قاعة الحفلات الضخمة في الفندق وتتسع لعدد ضخم من الضيوف يصل إلى 500 ضيف.