أفضل مواقع إقامة حفلات الزفاف في الإمارات

 

يعد اختيار موقع إقامة حفل الزفاف، واحد من أكثر الاختيارات أهمية خلال مرحلة التخطيط لحفل الزفاف، ولكن قبل البدء في البحث واختيار موقع الاحتفال بزفافك، سيكون عليك القيام بعد خيارات أخرى، أهم تحديد نوع وثيم حفل الزفاف، على سبيل المثال هل تخطط لاحتفال زفاف كبير أو محدود؟ هل ترغب في حفل زفاف بثيم الشاطئ أو بثيم كلاسيكي أو تقليدي في قاعة حفلات أنيقة؟ وبعدها سيكون عليك اختيار المكان الأكثر ملائمة لإقامة حفل زفافك، اعتمادا على إجابات هذه الأسئلة، سواء عثرت على المكان الملائم لإقامة حفل زفافك في موطنك الأم أو في واحدة من الوجهات السياحية ذات الشهرة العالمية، مثل دولة الإمارات العربية المتحدة والتي توفر مجموعة رائعة من مواقع إقامة حفلات الزفاف.

أفضل مواقع حفلات الزفاف في الإمارات

  1. فندق رافلز The Raffles

فندق رافلز The Raffles
فندق رافلز The Raffles 

وهو فندق كلاسيكي قديم نوع ما ولكنه مثالي لإقامة حفلات الزفاف ويتميز بموقعه المركزي داخل دولة الإمارات، مما يجعله خيار مثالي لضيوف الزفاف الذين يقيمون يتواجدون في مختلف أنحاء الإمارات، ويوفر الفندق قاعة حفلات أنيقة تزينها ثريات فخمة، وملحق بها شرفة ضخمة توفر إطلالات رائعة على المدينة، وملحق بها أيضا على قاعة طعام رائعة لاستضافة مآدب العشاء والزفاف، الفندق يقدم أيضا خدمات ضيافة وطعام رائعة، ويعد واحد من أفضل مواقع إقامة حفلات الزفاف في الإمارات.

  1. فندق ريتز كارلتون جي بي ار The Ritz Carlton JBR

فندق ريتز كارلتون جي بي ار The Ritz Carlton JBR
فندق ريتز كارلتون جي بي ار The Ritz Carlton JBR 

فندق ريتز كارلتون جي بي ار هو واحد من أشهر فنادق دبي ومن بين أفضل مواقع إقامة حفلات الزفاف في المدينة، ويوفر الفندق مواقع خارجية وداخلية رائعة لاستضافة حفلات الزفاف تتضمن شاطئ خاص، وقاعة حفلات أنيقة تزينها زخارف أرابيسك جميلة وتتسع القاعة إلى عدد يصل إلى 500 ضيف.

  1. فندق ون آند أونلي، النخلة One & Only, The Palm

فندق ون آند أونلي، النخلة One & Only, The Palm
فندق ون آند أونلي، النخلة One & Only, The Palm 

إذا كنت ترغب في إقامة احتفال زفاف عائلي صغير، لا ينسى، فإن هذا الفندق سيكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث يتميز بأجوائه الحميمية الجذابة، ويوفر خيارات رائعة لاحتفالات الزفاف تتضمن حديقة أنيقة، وقاعة حفلات مع شرفة واسعة توفر إطلالات جذابة على أفق دبي.

  1. فندق ارابيان كورت، رويال ميراج Arabian Court, Royal Mirage

فندق ارابيان كورت، رويال ميراج Arabian Court, Royal Mirage
فندق ارابيان كورت، رويال ميراج Arabian Court, Royal Mirage

فندق ارابيان كورت، رويال ميراج هو موقع مثالي آخر للاحتفال بزفافك في الإمارات، وخاصة إذا ما كنت ترغب في الاحتفال بزفافك في الهواء الطلق حيث يوفر خيارات متنوعة من الساحات الخارجية والأفنية للاختيار من بينها كموقع للاحتفال بزفافك، إلى جانب حدائق طبيعية خلابة.

  1. فندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriott Marquis

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriott Marquis
فندق جي دبليو ماريوت ماركيز JW Marriott Marquis

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ليس فقط واحد من أفخم الفنادق في دبي وموقع مثالي للاحتفال بزفافك، وإنما يفتخر أيضا بأنه موطن لواحدة من أكبر قاعات الاحتفالات في المدينة وتعد خيار مثالي لمن يرغبون في الاحتفال بزفافهم في أجواء من الأناقة والفخامة.

  1. فندق والدورف أستوريا، النخلة Waldorf Astoria, The Palm

فندق والدورف أستوريا، النخلة Waldorf Astoria, The Palm
فندق والدورف أستوريا، النخلة Waldorf Astoria, The Palm

ويتميز بأجوائه الفخمة التي تحمل طابع ملكي ويقدم مستوى خدمة مميز، ولا تشوبه شائبة، ويوفر الفندق مواقع رائعة لإقامة حفلات الزفاف بما في ذلك منطقة حمام السباحة في الفندق وقاعة الحفلات الفخمة في الفندق.

  1. فندق ميناء السلام، مدينة جميرا Mina Al Salam, Madinat Jumeirah

فندق ميناء السلام، مدينة جميرا Mina Al Salam, Madinat Jumeirah
فندق ميناء السلام، مدينة جميرا Mina Al Salam, Madinat Jumeirah

وهو فندق فخم يتمتع بتصميم معماري مميز ويشتهر بتوفيره لخيارات رائعة من مواقع استضافة حفلات الزفاف بداية من حفلات الخطبة والحناء وحتى حفل الزفاف.

  1. سانت ريجيس السعديات Mina Al Salam, Madinat Jumeirah

سانت ريجيس السعديات Mina Al Salam, Madinat Jumeirah (1)
سانت ريجيس السعديات Mina Al Salam, Madinat Jumeirah 

وهو واحد من أفضل مواقع استضافة حفلات الزفاف في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويوفر خيارات عديدة ورائعة لاستضافة احتفالات الزفاف، تتضمن شاطئ رملي ساحر، يعد من بين الأجمل في المدينة، ويعد أيضا خيار مثالي لاستضافة جلسات تصوير العروسين احتفالا بالزفاف.

  1. أرماني دبي Armani Dubai

أرماني دبي Armani Dubai
أرماني دبي Armani Dubai

وهو واحد من أفضل وأشهر الفنادق العالمية في دبي ويوفر لضيوفه موقع جذاب خلفية درامية يصنعها برج خليفة الشهير، إلى جانب مرافق فندقية فخمة، ويعد الفندق موقع مثالي لإقامة حفلات الزفاف وخاصة حفلات الزفاف بثيم عصري أو حديث.

  1. منتجع فور سيزونز جميرا Four Seasons Resort Jumeirah

منتجع فور سيزونز جميرا Four Seasons Resort Jumeirah
منتجع فور سيزونز جميرا Four Seasons Resort Jumeirah

وهو واحد من أشهر فنادق دبي ويضم قاعة حفلات مبهرة تطل على حديقة ساحرة، ويعد خيار مثالي للعرائس والعرسان الذين يرغبون في الاحتفال بزفافهم في قاعة فندقية فخمة.

جميع الصور من على الانستغرام