رحلة شهر عسل مميزة بين أحضان صلالة عروس سلطنة عمان

جميل أن تحتفي العروس بشهر عسلها بين أحضان عروس سلطنة عمان في مدينة صلالة والتي تُميّزها المناطق الطبيعية الساحرة من شواطئ ووديان ودروب تغطيها لوحات جمالية طبيعية. إلى صلالة سنقوم برحلة مع العروسين لنتعرف على أبرز المعالم السياحية التي تناسب شهر العسل.

وادي دربات

يختصر وادي دربات في صلالة الكثير من سحر الطبيعة. فهذا الوادي يُعد من أجمل الأماكن السياحية في صلالة لاحتوائه على عدد من الشلالات والبحيرات والجبال والكهوف والعيون الطبيعية، كما يضم حديقة طبيعية خضراء تحتضن حيوانات برية.

كما يمكن للعروسين أن يشاهدا في الوادي دربات شلال ارتفاعه 100 متراً وهو شلال موسمي لا يجري إلا في فصل الخريف حيث تهطل الأمطار الغزيرة، وكل هذه المقومات المميزة في الوادي تجعله مكاناً مثالياً للعروسين للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والطبيعة الساحرة.

جانب من وادي دربات في صلالة

عين رزات

ولأن واحات الجمال كثيرة في صلالة فلا بد من أن يزور العروسين عين رزات في صلالة والتي تتميز بجو معتدل حتى في الصيف. تقع هذه العين إلى جانب كهف رزات وبالقرب من جبال خضراء شاهقة تزينها الورود مما يزيدها جمالاً وسحراً.

جانب من عين رزات

كهف المرنيف

 

أن يزور العروسان كهف المارنيف في منطقة شاطئ المغسيل لهو أيضا فكرة مميزة إذ يُعتبر  الكهف من أفضل الاماكن الطبيعية السياحية الساحرة في صلالة التي يتردد عليها السياح، ويتميز بوجود النوافير الطبيعية التي تنفجر منها المياه لأعلى في منظر يستحق الزيارة والمشاهدة. وتوجد استراحات كثيرة في المنطقة مما يجعل مشوار العروسين إلى هذا المعلم السياحي مريحة وتتيح لهما تناول العصائر أو الطعام.

م

شاطئ المغسيل

ولمحبي الشواطئ والبحار فإن شاطئ المغسيل يُعد من أجمل الشطآن إذ يتميز بمياهه الفيروزية ورملته الناعمة المُميزة والتي تُحيطها الصخور قاتمة اللون على الجانبين مما يزيد من روعة مشهده. كما أن هذا الشاطئ الرملي سيمنح العروسين فرصة لقضاء وقت مميز وهادئ وممارسة بعض الهوايات الرياضية المائية.

جانب من شاطئ المغسيل

الفنادق في صلالة

أن يقصد العروسان صلالة في سلطنة عمان فإن ذلك يعني أنهم سيجدون الكثير من سُبل الراحة هناك في الفنادق الـ5 نجوم والتي توفر خدمات رائعة لنزلائها وتُبرز معظهما الطابع التاريخي للسلطنة.

جانب من فنادق صلالة