النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

8 نصائح مهمة عن كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها

shutterstock_أظهري اهتمامك له بكل ما يحب ويكره وبهواياته وتفاصيله
1 / 2
shutterstock_أظهري اهتمامك له بكل ما يحب ويكره وبهواياته وتفاصيله
shutterstock_كوني مرحة في علاقتك معه والجأي الى حسك الفكاهي
2 / 2
shutterstock_كوني مرحة في علاقتك معه والجأي الى حسك الفكاهي

نصائح مهمة عن كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها من أجل إنجاح العلاقة بين الثنائي في هذه الفترة المميزة من حياتهما ولتفادي العديد من المشاكل ولتمتين الترابط بينهما أكثر. فمن خلال المعاملة تستطيع العروس أن تستحوذ على قلب خطيبها وعقله أو أن تخسره إلى الأبد وهذا ما يُحتم عليها التعامل الإيجابي معه إذا كانت ترغب ببناء علاقة تسودها السعادة والتفاهم والود.

فإليك عزيزتي العروس 10 نصائح مهمة عن كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها:

- ننصحك عزيزتي بأن تكوني العروس الرومانسية التي تفاجئ عريسها دائما بلمسات ملؤها الحب والمشاعر الدافئة سواء بالرسائل أو المفاجآت أو الهدايا المعبّرة، أو بالكلام الذي تُطربيه به.

- كوني العروس المرحة التي لا يمل من لقاؤها وكلما فارقها يتوق لملاقاتها من جديد. لذلك استخدمي حسك الفكاهي ومرحك في علاقتك به.

- المرأة العفوية تجذب أغلب الرجال على عكس المصطنعة التي لا يرتاح معها، لذلك ننصحك  عزيزتي بأن تتصرفي معه دائما بعفوية وبساطة لتمنحيه مساحة كبيرة من الراحة في تعاطيه معك فيحبك اكثر وينجذب لك أكثر.

shutterstock_أظهري اهتمامك له بكل ما يحب ويكره وبهواياته وتفاصيله

- كوني العروس الصادقة التي لا يشك بكلامها أبداً ولا تلجأي إلى الكذب أبداً حتى لا تُدخلي الشك إلى قلبه بصدق كلامك. فالرجل يرتاح جداً مع المرأة الصادقة التي لا يحتاج معها إلى إرهاق نفسه في التفكير بصدق كلامها من عدمه، كما يرى في خطيبته الصادقة براءة وصفاء يزيداها جمالاً بعينيه.

- كما ننصحك بأن تعامليه كامرأة ودودة هادئة تهز كيانه من الداخل ويلفته إليها ذاك الهدوء المرتسم على تعابير وجهها عند الكلام وعند الغضب وفي مختلف حالاتها.

-  حاولي أن تُظهري في علاقتك به مدى اهتمامك بتفاصيله الخاصة، بهواياته بما يحب ويكره، أظهري له مواساتك عند حزنه ودعمك له عند نجاحه وسعادتك عند فرحه، فهذه تفاصيل مهمة في تعاملك مع عريسك تزيده حباً لك.

- احرصي دائما في تعاملك مع خطيبك أن تحافظي على احترامه سواء في التصرف أو التحدث أو الفعل، لأن قلة الاحترام في العلاقة تدمرها نهائياً.

- التواضع في أي علاقة بين طرفين يزيدها متانة وارتياحاً وهذا ما تحتاجين اليه في علاقتك مع خطيبك اليوم وزوج المستقبل، احذري من أي تصرف يحمل بعضاً من الكِبر أو التعالي عليه لأن ذلك سيجعله ينفر منك جداً.

كانت هذه أبرز 8 نصائح مهمة عن كيفية معاملة الخطيبة لخطيبها من أجل العبور بعلاقتها به إلى بر الأمان والسكينة والنجاح.

×