النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 نصائح ذهبية لاختيار الملابس المناسبة لرحلة شهر العسل

اختاري الملابس التي تشعرك براحة أكبر عند ارتدائها على الملابس الأنيقة غير المريحة
1 / 4
اختاري الملابس التي تشعرك براحة أكبر عند ارتدائها على الملابس الأنيقة غير المريحة
7 نصائح ذهبية لاختيار الملابس المناسبة لرحلة شهر العسل
2 / 4
7 نصائح ذهبية لاختيار الملابس المناسبة لرحلة شهر العسل
ضعي في الاعتبار طبيعة الطقس في وجهة شهر العسل
3 / 4
ضعي في الاعتبار طبيعة الطقس في وجهة شهر العسل
ضعي في الاعتبار طبيعة وجهة سفرك في أجازة شهر العسل
4 / 4
ضعي في الاعتبار طبيعة وجهة سفرك في أجازة شهر العسل

عادة ما تشتكي بعض العرائس من ثقل حقائب سفرهن في أجازة شهر العسل، وهو ما غالبا ما يحدث نتيجة اختيار العروس حزم العديد من ملابسها في حقائب سفرها لضمان توفر كل ما قد تحتاج إليه من ملابس في أجازة شهر العسل، في حين أن الصحيح هو اختيار الملابس المناسبة لأجازة شهر العسل والاكتفاء بحمل هذه الأغراض في حقائب السفر.

نصائح لاختيار الملابس المناسبة لرحلة شهر العسل

  1. ضعي في الاعتبار طبيعة وجهة سفرك في أجازة شهر العسل

بحيث تختاري الملابس الملائمة لها، على سبيل المثال إذا كانت وجهة سفرك في أجازة شهر العسل هي وجهة شاطئية فإن ملابس سفرك يجب أن تتضمن ملابس شاطئية، وفساتين صيفية وإطلالات كاجوال بسيطة، أكثر منها ملابس رسمية، وربما تكتفي بإطلالة أو فستان سهرة واحد أو اثنين على الأكثر لارتدائه في مناسبة خاصة مثل موعد عشاء في مطعم راقي، حفل موسيقي في الأوبرا أو المسرح أو ما شابه ذلك.

  1. ضعي في الاعتبار طبيعة الطقس في وجهة شهر العسل

بحيث تختاري الملابس الأكثر ملائمة لطبيعة الطقس في وجهة شهر العسل في فترة سفرك، على سبيل المثال إذا كانت وجهة سفرك وقت سفرك ذات طقس ذو طبيعة استوائية ينصح باختيار الملابس الصيفية الخفيفة مع سترة أو جاكيت أو معطف خفيف لارتدائه في حالة مصادفتك لأمسية باردة بعض الشيء، وفي حالة السفر إلى وجهة سياحية باردة خلال موسم الشتاء ينصح بالاستعداد لذلك باختيار الملابس الشتوية الملائمة.

  1. اختاري الملابس التي تشعرك براحة أكبر عند ارتدائها على الملابس الأنيقة غير المريحة

لأن أجازة شهر العسل هي الوقت الذي تحصل فيه على الراحة والاسترخاء مثلها في ذلك مثل أي عطلة أخرى، ولمساعدتك على تحقيق ذلك، فمن الأفضل ارتداء الملابس التي تشعرك براحة أكبر على الملابس الأنيق غير المريحة.

  1. اختاري الملابس التي تتماشى مع أكبر عدد من الملابس الأخرى لديك والتي تخططين لحزمها في حقائب سفرك

على سبيل المثال إذا كان لديك بنطلون جينز مفضل، يتماشى مع غالبية البلوزات أو السترات التي تقومين بارتدائها عادة، فالأفضل أن تحميله في حقائب سفرك، لأن قطعة الملابس الواحدة التي تتماشى مع قطع ملابس أخرى جديدة، تساعدك على الحصول على أكبر عدد ممكن من الإطلالات بعدد أقل من قطع الملابس.

  1. اختاري الملابس التي تتماشى مع ذوقك الخاص

أو الملابس التي يمكن وصفها أنها أقرب ما يمكن لذوقك الخاص وليس الملابس التي قد تعتقدي أو يعتقد من حولك أنها الملابس الملائمة لأجازة شهر العسل لأن الملابس التي تتماشى مع ذوقك، لن تحصل على الأرجح على إعجابك وغالبا ستختارين عدم ارتدائها خلال أجازة شهر العسل.

  1. تجنبي الملابس الجديدة التي لم يسبق لها ارتدائها من قبل

خاصة إذا كانت من نوع أو تصميم محدد لست معتادة عليه، لأن هذا النوع من الملابس لن تشعري على الأرجح براحة في ارتدائه، ولن تشعري أنه يبدو ملائما أو رائعا عليك، حتى لو أخبرك منحولك لخلاف ذلك.

  1. اختاري الملابس سهلة الارتداء

لأن الملابس التي يصعب ارتدائها أو تتطلب وقت ليس بالقليل لارتدائها على نحو صحيح لا تناسب أجواء العطلات بما في ذلك أجازة شهر العسل، ومن المرجح ألا تختاري ارتداء هذا النوع من الملابس والإطلالات في أجازة شهر العسل لتجنب إضاعة الوقت.

×