7 نصائح رائعة لوالد العروس من أجل زفاف ابنته

تعد احتفالات الزفاف مناسبة مثالية ليقدم فيها والد العروس الدعم والتشجيع لابنته العروس، بينما تستعد لبدء مرحلة جديدة وهامة للغاية من حياتها، وعلى العكس من الاعتقاد الشائع فإن الدعم والمساعدة التي يمكن أن يقدمها والد العروس لابنته لا تقتصر فقط على الدعم المادي خلال احتفالات الزفاف أو كلمات النصح والتشجيع أو حتى مساعدة ابنته العروس في القيام بعدد من المهمات من مخطط حفل زفافها، وإنما تمتد لتشمل أيضا مجموعة من الأشياء الرائعة واللطيفة للغاية التي يمكن أن يقوم بها والد العروس من أجل ابنته العروس في يوم زفافها.

أروع الأشياء التي يمكن أن يقوم بها والد العروس

  1. مراجعة كلمته في حفل زفاف ابنته العروس، وإعادة التدرب عليها عدة مرات لضمان عدم وقوع أخطاء أو نسيانه لكلمته في احتفال زفاف ابنته.
  2. مساعدة ابنته العروس على معرفة ما يجري في موقع الزفاف (مثل وصول العروس وضيوف الزفاف، ما يرتديه العريس، ردة فعل ضيوف الزفاف على ديكور وزينة الزفاف وما شابه ذلك) في الوقت الذي لا تستطيع فيه العروس مغادرة غرفتها لإلقاء نظرة على الاستعدادات الجارية لاحتفال زفافها بسبب انشغالها في الاستعداد للزفاف.
  3. تطوعه للقيام بعدة مهمات بسيطة من أجل ابنته العروس في يوم زفافها مثل التأكد من وصول متعهدي توريد مستلزمات حفل الزفاف، والتأكد من أن كل شيء على أتم الاستعداد لبدء احتفال الزفاف.
  4. توجيه وتشجيع بقية أفراد الأسرة على التطوع للقيام بكل ما يمكنهم القيام به لتقديم الدعم للعروس في يوم زفافها والقيام بالمهمات الصغيرة التي تحتاج إليها في يوم زفاف.
  5. توجيه كلمات التشجيع للعروس وطمأنتها بينما تستعد للإقدام على خطوة هامة من حياتها مثل خطوة الزواج.
  6. توجيه الثناء لابنته العروس وإخبارها بأنها تبدو رائعة الجمال وبأنه لم ير عروس أجمل.
  7. التقاط بعض الصور للذكرى بصحبة ابنته العروس قبل التوجه إلى احتفال الزفاف.