النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 أشياء يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل

قضاء الوقت في داخل وحدتكما الفندقية في الفندق أو المنتجع السياحي
1 / 3
قضاء الوقت في داخل وحدتكما الفندقية في الفندق أو المنتجع السياحي
قضاء وقت أطول مما يجب تحت اشعة الشمس
2 / 3
قضاء وقت أطول مما يجب تحت اشعة الشمس
7 أشياء يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل
3 / 3
7 أشياء يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل

عادة ما تكون أجازة شهر العسل واحدة من أكثر الفترات سعادة في حياة العروسين، إلا أن هناك عدة أخطاء غالبا ما يقع فيها الأزواج الجدد، تتسبب في فقدان العروسين للكثير من فرص الراحة والاحتفال والاستمتاع برحلة شهر العسل، ولتجنب ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل 7 أشياء يجب تجنبها خلال رحلة شهر العسل:

  1. قضاء الوقت في داخل وحدتكما الفندقية في الفندق أو المنتجع السياحي

وهو خطأ غالبا ما يقع فيه العرائس والعرسان المستقبليين ويتسبب في إضاعة فرصة استكشاف أجمل المواقع السياحية في وجهة سفرهما في أجازة شهر العسل وغالبا ما يقع فيه العرسان الجدد بسبب رغبتهم في الحصول على أكبر قدر ممكن من الخصوصية، وقضاء أطول وقت ممكن بمفرديهما في أجازة شهر العسل.

  1. محاولة زيارة أكبر قدر ممكن من المعالم والمواقع السياحية خلال أجازة شهر العسل

وهو خطأ شائع لدى السائحين بشكل عام، عند السفر لوجهة سياحية وليس الأزواج الجدد فحسب في أجازة شهر العسل، وخاصة عند السفر إلى وجهة سياحية لم يسبق قيامهم بالسفر إليها من قبل، وغالبا ما يتسبب هذا الخطأ في فقدان العريس والعروس واحد من أهم أهداف أجازة شهر العسل وهو حصول العريس والعروس على راحة مستحقة بعد أشهر إجهاد التخطيط لحفل الزفاف والاستعداد للزواج.

  1. تفقد مواقع التواصل الاجتماعي

لأن تفقد صفحاتك على مواقع التواصل وحده، ودون نشر مشاركات أو منشورات جديدة غالبا ما يتسبب في انشغالك بالتحديق في شاشة هاتفك المحمول وإضاعة الكثير من الوقت الثمين من أجازة شهر العسل مع شريك حياتك.

  1. مشاركة صور من أجازة شهر العسل على مواقع التواصل الاجتماعي

 في حين أن التصرف الصحيح هو الانتظار حتى العودة من أجازة شهر العسل قبل مشاركة صور من أجازة شهر العسل على مواقع التواصل لأن القيام بذلك سيجعل العريس والعروس منشغلان في التقاط أفضل الصور وأكثرها ملائمة للنشر على مواقع التواصل بدلا من الانشغال في الاستمتاع بأجازة شهر العسل، كما قد يتسبب ذلك في نشرها لصور لهما من أجازة شهر العسل، على عجل ودون الحصول على وقت كافي للتأكد من رغبتهما في مشاركة هذه، مما قد يدفعهما إلى محاولة حذفها في وقت لاحق.

  1. قضاء وقت أطول مما يجب تحت اشعة الشمس

وهو خطأ غالبا ما يقع فيه السائحون من رواد الشواطئ خلال الرحلات والعطلات بسبب رغبتهم في قضاء أطول وقت ممكن على السواحل والشواطئ إلا أن ذلك غالبا ما يتسبب في الإصابة بحروق الشمس.

  1. تجاهل التخطيط جيدا لأجازة شهر العسل

وهو ما يتسبب في ارتباك خطط العروسين خلال أجازة شهر العسل، وإضاعتهما الكثير من الوقت الثمين من رحلة شهر العسل في البحث عن أفضل المواقع والمعالم الأثرية في وجهة السفر.

  1. تجاهل الاعتناء بصحتك

وذلك بتجاهل الحصول على قدر جيد من الراحة، والنوم، وكذلك تجاهل تلقي العلاج عند المعاناة من أعرض المرض حتى وإن كانت أعراض مرض خفيفة، وذلك حتى لا تتفاقم في وقت لاحق.

×