النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 افكار هدايا لضيوف حفل الزفاف

قومي بتقديم نباتات صغيرة في أحواض خاصة كهدايا لضيوف حفل الزفاف
قومي بتقديم نباتات صغيرة في أحواض خاصة كهدايا لضيوف حفل الزفاف

الهدايا المقدمة من العروسين لضيوف حفل زفافهما تعد بالتأكيد طريقة مثالية ليعبر من خلالها العروسين عن شكرهما وامتنانهما لضيوف حفل زفافهما لحضورهم حفل الزفاف ولهدايا الزفاف المقدمة لهما. ولأن اختيار الهدايا المقدمة من العروسين لضيوف زفافهما قد يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة للكثير من العرائس والعرسان، اختارت لك "هي" أيتها العروس مجموعة من الأفكار المميزة والمعبرة كي تهديها لضيوف زفافك ويتذكروها في هذا النهار المميز بما يناسب ميزانية العروس وما يتناسب مع فكرة حفل زفافها.

من أفكار هدايا الزهور لضيوف حفل الزفاف قومي بتقديم نباتات صغيرة في أحواض خاصة مزيّنة بشريط من وحي زينة الزفاف، مع بطاقة شكر صغيرة، توزّع على موائد الضيوف أو تقدّم عند مدخل الصالة أو على طاولات حفل الزفاف.

resized_قومي بتقديم نباتات صغيرة في أحواض خاصة كهدايا لضيوف حفل الزفاف

من الأفكار الأخرى التي يمكنك أن توزيعها على ضيوف حفل الزفاف الزجاجات المحفوظ بداخلها الورد الطبيعي أو الإصطناعي التي تخطف الاضواء وتعبّر عن الحب وقوة الرباط الذي يجمعك مع الشريك.

ومن الخيارات الرائعة المثالية للعرائس والعرسان الذين يرغبون في أن تكون هداياهم لضيوف زفافهم بمثابة تذكار رائع لحفل الزفاف خصوصاً محبي الطبيعة، حقائب من بذور وشتلات صغيرة مع تعليمات عن كيفية زراعتها والاهتمام بها.

قدمي هدايا لضيوف حفل الزفاف مستوحاة من الطبيعة  - Copy

ايضاً من أجمل الأفكار لهدايا ضيوف حفل الزفاف، يمكنك ان تختاري الشمعدان من الكريستال ووضعه في كيس شفاف وتزيينه.

كما يُمكنك أيتها العروس توزيع بعض قطع الحلوى أو الشوكولا في علبٍ صغيرة مقفلة تحمل بطاقات تشكرهم على مشاركتهم، وهذه تعتبر من أجمل هدايا ضيوف الزفاف.

resized_يُمكنك أيتها العروس توزيع بعض قطع الحلوى أو الشوكولا في علبٍ صغيرة مقفلة لضيوف حفل الزفاف

ومن الهدايا المميزة التي يمكن للضيوف الاحتفاظ بها لسنوات عديدة، مجموعة مستحضرات جمال وعناية بالبشرة، على أن تقسم إلى مجموعة مستحضرات مخصصة للرجال وأخرى للنساء وتوزيعها على الضيوف على ذلك الأساس، والأفضل اختيار مستحضرات تلائم الجنسين مثل صابون البشرة الفاخر.

وتبقى العطور الهدية الأبرز بين هدايا ضيوف الزفاف وهي موضة لا تبطل وتناسب كل الفصول، ويمكنك الابتكار في طريقة تقديمها من خلال الزينة المستخدمة لها او طباعة اسم العروسين عليها. هدية عملية يرغب بها الضيوف كونهم سيستخدمونها.

×