نصائح لتوفير تكلفة بطاقات الدعوة لحفل الزفاف

عادة ما يضطر عدد ليس بالقليل من العرسان والعرا ئس المستقبليات إلى التخلي عن أشياء لطالما ما حلموا بها احتفالات زفافهم في محاولة لخفض تكاليف احتفالات الزفاف في حين أن هناك عدد لا بأس به من العناصر الخاصة بحفل الزفاف التي يمكن أن يوفر العرسان الكثير من تكاليفها بخطوات بسيطة، مما يساعدهما في النهاية على خفض تكاليف الزفاف دون التضحية برؤيتهما أو أحلامهما الخاصة باحتفال زفافهما، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك بطاقات الدعوة لحفل الزفاف والتي يمكن أن يقوم العروسين بتوفير الكثير من تكاليفها.

مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لتوفير تكلفة بطاقات الدعوة لحفل الزفاف

  1. قومي بإطلاق موقع إلكتروني أو صفحة على مواقع التواصل مخصصة لحفل زفافك وشجعي أقاربك وأصدقائك ممن تخططين لدعوتهم للزفاف على زيارة هذه الصفحة وتفقدها من حين لآخر لمعرفة كل ما يحتاجون لمعرفته عن حفل الزفاف، بهذه الطريقة ستتمكين من إرسال دعوات زفاف بسيطة أنيقة وتتضمن عدد أقل من الملحقات التي تتضمن معلومات إضافية عن حفل الزفاف وهي أقل تكلفة بالمقارنة ببطاقات الدعوة التي تتضمن ملحقات إضافية.
  2. قومي بإعداد البطاقات الإضافية الملحقة ببطاقة الدعوة لحفل الزفاف مثل بطاقة الرد على دعوة الزفاف، في صورة إلكترونية، وشجعي ضيوف زفافك على استخدامها، لتتجنبي تكاليف إعداد وطباعة البطاقات الإضافية الملحقة.
  3. استخدمي شركة واحدة للحصول على كافة المطبوعات الورقية المتعلقة بحفل زفافك لأن ذلك سيزيد من فرص حصولك على عرض خاص أو عرض تخفيض على بطاقات الدعوة لزفافك وبقية المطبوعات الورقية الأخرى الخاصة بزفافك مثل قائمة الطعام المقدم في حفل الزفاف، بطاقات أرقام طاولات الزفاف وما شابه ذلك.
  4. تجنبي الاستعانة بخطاط محترف لكتابة دعوات زفافك لأن ذلك من شأنه أن يضاعف تكلفة بطاقات الدعوة لحفل زفافك، وبدلا من ذلك ابحثي عن خيارات أقل تكلفة للحصول على كتابة بخط أنيق على بطاقات الدعوة لحفل زفافك ويمكنك الاستعانة بالشركة التي ستقوم بإعداد بطاقات الدعوة لحفل زفافك لمساعدتك على القيام بذلك.
  5. تأكدي من طلب بطاقات دعوة إضافية لحفل زفافك عن العدد المحدد لضيوف زفافك لاستخدامها في حالة الحاجة إليها لأن وضع طلب جديد لطبع بطاقات دعوة إضافية لحفل زفافك سيضيف تكاليف إضافية على العروسين، ولكن تأكدي من ألا يزيد عدد البطاقات الإضافية عن 10 على الأكثر لتجنب التكاليف الإضافية الزائدة.
  6. احرصي على حجز بطاقات الدعوة لزفافك مبكرا لأن التأخر في حجزها قد يضطرك في مرحلة ما إلى دفع تكلفة إضافية للتأكد من الانتهاء منها في الوقت المناسب لإرسالها لضيوف زفافك.