5 ألوان يجب أن تتجنبها ضيفات حفل الزفاف

جميعنا نعلم أن اللون الأبيض هو اللون الذي لا يجب أن ترتديه أي من ضيفات حفل الزفاف في احتفال الزفاف لأنه اللون الذي غالبا ما ترتديه العروس في احتفال الزفاف، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرين إن هناك عدد من الألوان الأخرى التي يجب أن تتجنب ضيفات الزفاف ارتدائها في احتفالات لتجنب إثارة استياء العروس دون قصد.

ألوان يجب أن تتجنبها ضيفات حفل الزفاف ارتدائها في حفلات الزفاف

اللون الذي ترتديه العروس أو وصيفات الشرف في احتفالات الزفاف

  1. اللون الأبيض

وهو أول وأهم الألوان التي يجب أن تتجنب تماما ضيفات الزفاف ارتدائها في أي من احتفالات الزفاف وليس يوم الزفاف فحسب لأنه اليوم الذي غالبا ما يميز إطلالات العروس في احتفالات زفافها، ولذلك ينصح خبراء الإتيكيت أن تتجنب ضيفات الزفاف ارتداء الأبيض في احتفالات الزفاف، ما لم تطلب منهم العروس صراحة القيام بذلك لأسباب تتعلق بثيم أو موضوع الزفاف، أو إذا ما ذكرت العروس صراحة أنها لا تمانع فكرة ارتداء ضيفات الزفاف للون الأبيض في احتفالات زفافها.

  1. درجات الألوان القريبة من الأبيض

وتتضمن درجات الألوان الكريمي، السكري، البيج، أو أي درجة لون أخرى قريبة من اللون الأبيض، ويمكن الخلط بينها وبين الأبيض حتى عندما تكون الإضاءة خافتة لأن درجات الألوان القريبة من اللون الأبيض غالبا ما تكون خيار مفضل لإطلالات العرائس في احتفالات العرائس، وقد تجعل إطلالة ضيفة الزفاف أشبه بإطلالة العروس.

  1. اللون الذي ترتديه العروس أو وصيفات الشرف في احتفالات الزفاف

ولتجنب ذلك ينصح بسؤال العروس أو وصيفات الشرف في حفل الزفاف عن ألوان إطلالات العروس ووصيفات الشرف في احتفالات الزفاف لتجنب ارتدائها.

  1. الألوان اللامعة والبراقة لدرجة ملفتة

لأن هذا النوع من الألوان دائما ما ينجح في لفت الأنظار إليه مما قد يتسبب في لفت الأنظار بعيدا عن العروس وجذب الانتباه بعيدا عنها في اليوم الذي يفترض أن تتعلق فيه جميع الأنظار بها.

  1. الجينز

ينصح خبراء الإتيكيت ضيفات حفل الزفاف بتجنب ارتداء الملابس الجينز في احتفالات الزفاف لأن ذلك يعطي انطباعا بعدم الاهتمام بمناسبة احتفالية هامة بمثل أهمية حفل الزفاف، لذلك ينصح بتجنب ارتداء البنطلونات والتنانير والفساتين الجينز في احتفالات الزفاف حتى وإن كان حفل الزفاف غير رسمي.