أهم ما يجب أن تتضمنه بطاقات الإعلان عن الزفاف وإتيكيت إرسالها

على العكس من الاعتقاد الشائع فإن بطاقة الدعوة لحفلات الزفاف ليست البطاقة الوحيدة التي يرسلها العرسان لضيوف حفل الزفاف، فهناك عدد لا بأس به من المطبوعات الورقية التي ترفق معها أو ترسل قبلها أو بعدها لضيوف الزفاف، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك هي بطاقة الإعلان عن الزفاف والتي ترسل قبل بطاقة الدعوة لحفل الزفاف، وتهدف إلى الإعلان عن الخطبة، وتحديد موعد مبدئي أو مقرب لاحتفالات الزفاف حتى يتمكن ضيوف الزفاف من ضبط جدول أعمالهم مع موعد حفل الزفاف عندما يحين الوقت لإقامته.

متى ترسل بطاقات الإعلان عن الزفاف؟

أهم ما تتضمنه بطاقة الإعلان عن الزفاف؟

يجب أن تتضمن بطاقات الإعلان عن الزفاف الموعد التقريبي للزفاف بأن يذكر مثلا أن الزفاف سيقام في بدايات شهر ما أو نهاية شهر ما، مع ذكر معلومات عن مكان إقامة حفل الزفاف أو على الأقل الموقع المتوقع لإقامة حفل الزفاف وبعض العبارات لإعلام الضيوف بأن دعوة زفاف الرسمية سترسل لهم في وقت لاحق.

متى ترسل بطاقات الإعلان عن الزفاف؟

غالبا ما ترسل خلال الفترة من 6 إلى 12 شهر قبل الزفاف، وفي حالة حفلات الزفاف التي تقام في وجهة سياحية أو دولية ترسل قبل 9 إلى 12 شهر قبل الموعد المحدد لحفل الزفاف لمنح ضيوف الزفاف وقت كافي للقيام بالترتيبات المناسبة لحضور الزفاف.

قواعد وإتيكيت إعداد وإرسال بطاقات الإعلان عن الزفاف؟

متى ترسل بطاقات الإعلان عن الزفاف؟

  1. بطاقات الإعلان عن الزفاف اختيارية ولا يجب على العروسين إرسالها وغالبا ما تقتصر على حفلات الزفاف الضخمة أو التقليدية أو التي تتضمن احتفالات زفاف تستمر أكثر من يوم واحد.
  2. قم بتضمين المعلومات التي تكوني متأكدة منها بنسبة 100٪ في بطاقة الإعلان عن الزفاف (إذا لم تكوني متأكدة من موعد أو مكان إقامة الزفاف بنسبة 100٪ أو لم تستقري بعد بشكل نهائي عليها، فلا تقومي بتضمينها).
  3. لا ترسلي بطاقات إعلان الزفاف إلا للضيوف الذين تخططين لدعوتهم لحفل الزفاف.
  4. لا ترسلي بطاقات الإعلان عن الزفاف إلا بعد إعداد القائمة النهائية لأسماء ضيوف الزفاف حتى لا تضطري في وقت لاحق للتراجع عن دعوتك للزفاف لأفراد تلقوا بطاقات إعلان عن الزفاف.
  5. لا تذكري أي معلومات متعلقة بموقع الزفاف ما لم تكوني قد قما بالفعل بخطوات لحجز الموقع ليكون مكان إقامة احتفال زفافك.