ما رأيك برحلة إلى جزيرة برمودا.. جنة شهر العسل؟

ما رأيك عزيزتي العروس برحلة إلى برمودا والتي تسمى جنة شهر العسل؟ في هذا المكان ستجدين مع عريسك الاسترخاء الذي تنشدانه على شواطئها المزينة بالرمال الوردية، وستتعرفان على مزيج من الثقافة البريطانية والأميركية ويوفر لكما المكان الكثير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر لكما رومانسية رائعة.

فما رأيك عزيزتي العروس أن نقوم برحلة إلى برمودا التي تقع في المحيط الأطلسي شمال منطقة البحر الكاريبي ، قبالة سواحل ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية؟

shutterstock_جانب من الكهوف الكريستالية في برمودا

العاصمة "هاملتون"

لنبدأ رحلتنا من عاصمة برمودا، هاملتور التي تتميز بهندسة معمارية من زمن الاستعمار الانكليزي وتضم الكثير  من الاثار مثل قلعة "هاملتون" ومبنى دار العبادة الأنجليكانية والـ"تاون هول"، بالإضافة إلى المتاحف ومعارض الفن التي لا بد للعروسين من زيارتها. ويمكن لهما أن يستمتعان أيضا بالتجول بين منازل "هاملتون" ذات الطراز الفيكتوري والملونة بألوان الباستيل. كما تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أطعمة شهية وتوفر متاجر للتسوق، وتمتلك شارع الواجهة البحرية المميز وهو المنطقة الأكثر ازدحاماً.

الغوص تحت الماء

وبما أن المغامرات من أجمل الذكريات خلال رحلة شهر العسل، فإن جزيرة برمودا توفر لهما فرصة الغوص تحت المياه الصافية والواضحة حتى عمق 150 قدم، ويمكن لهما استكشاف حطام السفن الغارقة من أكثر من خمسة قرون والتمتع بمشاهدة أجمل الشعاب المرجانية في المحيط الأطلسي.

سانت ديفيد لايت هاوس

هذه المنارة لا يجب تفويت زيارتها في جزيرة سانت ديفيد في برمودا، ويمكن للعروسين الاستفادة من زيارتها في شهر عسل ربيعي او صيفي لأن المنارة تفتح أبوابها للزيارات من مايو حتى سبتمبر.

shutterstock_ما رأيكم بزيارة برمودا جنة شهر العسل؟

معالم جذب أخرى

تضم جزيرة برمودا معالم سياحية كثيرة تساعد العروسين على تمضية وقت ممتع خلال رحلة شهر العسل منها على سبيل المثال برمودا أكواريوم وحديقة الحيوان ومعهد برمودا للتنقيب تحت الماء ومتحف التاريخ البحري حيث يمكن للعروسين التعرف على أصول البراكين في برمودا وحطام السفن الغارقة وأسرار مثلث برمودا.

الكهوف الكريستالية

ولا بد من زيارة العروسين للكهوف الكريستالية في جزيرة برمودا التي يمكن الوصول إليها عن طريق المشي على عوامات عائمة تطل على المياه الزرقاء الصافية لأحواض السباحة الجوفية، وكلها مضاءة بأحدث أنظمة الإضاءة لإبراز جمالها الطبيعي. في هذه الكهوف سيستمتع العروسان بالتشكيلات الصخرية المذهلة لأعماق البحيرة والجليد الجيري المتساقط من السقف مثل الشلالات المجمدة وأنت تشق طريقك عبر الكهوف.