أسباب تدفعك للابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي في شهر العسل

تعد مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة رائعة للتواصل مع الأصدقاء ولإعلام الآخرين بآخر أخبارك، بطريقة سريعة وفعالة، ولكن هذا لا يعني أن عليك استخدام مواقع التواصل في كل وقت، وفي كل مكان، فهناك بعض الأوقات والمناسبات التي يجب عليك فيها البقاء بعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي، مثل أجازة شهر العسل.

أهم الأسباب لتجنب استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في أجازة شهر العسل

بقائك بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال أجازة شهر العسل

  1. شهر العسل هو وقت شديد الخصوصية في حياة كل زوجين، وليس مجرد عطلة سياحية عادية، فهو عطلة مميزة للغاية بالنسبة للأزواج الجدد لذلك ينصح بإبقائها مناسبة خاصة قدر الإمكان بتجنب مشاركة كافة أو غالبية التفاصيل المتعلقة بها على مواقع التواصل، سواء كان ذلك بالصور أو التعليقات.
  2. استخدام مواقع التواصل الاجتماعي يمكنه أن يستهلك وقت أكثر مما يجب، وسيضيع الكثير من وقتك في أجازة شهر العسل، لأنه سيجعلك تركز على التقاط الصور المثالية أو الملائمة للنشر على مواقع التواصل، وكذلك مراجعة المنشورات والتعليقات على صفحتك على مواقع التواصل، بدلا من التركيز على الاستمتاع بوقتك في أجازة شهر العسل.
  3. بقائك نشطا على مواقع التواصل سيزيد من فرص قيام الأصدقاء والمتابعين لصفحتك على مواقع التواصل بمراسلتك وانشغالك بالرد عليهم، وربما الانشغال بتفقد أحدث منشوراتهم أيضا، في الوقت الذي يجب أن تنشغل فيه بالاستمتاع بأجازة شهر العسل.
  4. بقائك بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال أجازة شهر العسل سيشجعك على التقاط صور عفوية رائعة في أجازة شهر العسل وتوثيق اللحظات الرائعة والاستثنائية في أجازة شهر العسل بدلا من التركيز على التقاط الصور التي تعتقد أنها ستكون أكثر ملائمة وأكثر حصدا للمشاهدات على مواقع التواصل.
  5. بقائك بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال أجازة شهر العسل سيعطيك فرصة أفضل لمشاركة قصصك الطريفة والمميزة عن أجازة شهر العسل والصور التي قمت بالتقاطها هناك، مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وجها لوجه، بعد عودتك من أجازة شهر العسل.