كيف تتجنبين المشاكل مع عريسك في أيام العسل الأولى

كيف تتجنبين المشاكل مع عريسك في أيام العسل الأولى؟ سؤال يهم كل الفتيات المقبلات على الزواج واللواتي يتحضرن لرحلة شهر عسل مميزة ولا تُنسى مع العريس. وبما أن هذه الرحلة ستكون استثنائية بمناسبتها وذكرياتها ولقطاتها وصورها فلا بد عزيزتي العروس أن توفّري لها كل السّبل التي تجعلها رائعة بعيداً عن أي مشاكل وخلافات.

فكيف تتجنبين المشاكل مع عريسك في أيام العسل الأولى؟ إليك من "هي" أبرز النصائح:

shutterstock_المهمة الكبرى في انجاح رحلة شهر العسل تقع على عاتق العروس فانتبه جيدا عزيزتي

- وبما أن رحلة شهر العسل تأتي مباشرة بعد حفل الزفاف فهذا يعني أنه سيكون لديك الكثير من التعليقات والانتقادات على الحفل، لذلك ننصحك أن تؤجلي مثل هذه الآراء الى حين عودتكما من رحلة شهر العسل خصوصا اذا كانت انتقاداتك تطال أحداً من أفراد أسرته حتى لا يحول لك الرحلة إلى ذكرى سيئة لا تُنسى.

- لا تكوني خلال الرحلة نكدية لا يعجبها كل ما يقوم به العريس لإرضائها فتظل متذمرة. بل على العكس حاولي أن تُبدي فرحتك بأي لفتة صغيرة منه نحوك وثمني مجهوده عليها ليزداد سعادة فتنعكس على أجواء الرحلة.

- ابتعدي خلال رحلة شهر العسل عن الحديث عن أي مشاكل مالية تنتظركما لأن من شأن هذه الأحاديث أن تولد الأجواء السلبية وقد تصل الى الخلاف بينكما في حين تضاربت وجهات النظر في هذا الموضوع. فدعي هذه المناقشة لحين عودتكما من الرحلة.

- تجنبي خلال الرحلة التواصل كثيراً مع عائلتك وصديقاتك المقربات وجربي أن تكون لكما وحدكما بعيداً عن كل محيطكما حتى لا يتذمر عريسك من انشغالك بالمقربين على حساب رحلتكما فتتولد المشاكل بينكما.

- مهما بدا التقارب بينكما يتوطد خلال رحلة شهر العسل فيجب أن تنتبهي لحدود الكلام معه فلا تتلفظي بما يمكن أن يُزعجه  من خلال مقارنته مثلاً بأحد الرجال، أو من خلال التمادي في المزاح السلبي معه أو الاستهزاء بفكرة له مثلاً، فمثل هذه التصرفات كفيلة بأن تقلب رحلتكما إلى أجواء تعيسة.

كانت هذه عزيزتي أبرز النصائح التي تساعدك في كيفية تجنب المشاكل مع عريسك في أيام العسل الأولى، فانتبه لها لتفادي تعكير صفو أجمل رحلة تبدآنها سوياً في حياتكما.