أفكار هدايا مميزة من العروس لوالدتها في يوم الأم

نعلم جميعاً أن حفل الزفاف هو يوم من أهم أيام العمر في حياة أي عروس، ولكن علينا ألا ننسى كذلك الجهود التي تبذلها ام العروس في تحضيرات حفل الزفاف ليكون كل شيء كما تتمناه ومدى الأهمية العاطفية لهذا الحدث بالنسبة لها أيضاً. وفي عيد الأم، إليك في ما يلي بعض الهدايا التي يمكنك الاختيار من بينها أو يمكنك أن تستوحي منها بعض الأفكار لاقتناء هدية مثالية لأمك قبل حفل الزفاف لتشاركي والدتك السعادة في هذا اليوم المهم.

حقيبة بلمسة خاصة

 لا شك أن الأم لا تقل عنك انشغالا بالتحضيرات لحفل زفافك؛ وبالتالي فإن إهداءها حقيبة جميلة أمر سيسعدها بكل تأكيد خاصة إذا تمت إضافة لمسة خاصة عليها تميزها من خلال تزيينها بالأحرف الأولى من اسمها.

أفكار هدايا مميزة من العروس لوالدتها في يوم الأم

حقيبة ماكياج

إهداء الأم حقيبة ماكياج تحتوي على البعض من المستحضرات التجميلية لتتزين بها سيشعرها بالسعادة وتظل معها طوال العام وقد تستخدمها للتجمل لزفافك لتبدو بأجمل إطلالة لها.

روب الحمام

يعد روب أو قميص الحمام كذلك خياراً رائعاً آخر يمكنها ارتداؤه قبل حفل الزفاف ونهار الزفاف مع العروس ويمكنك إرفاقه مع خفين متطابقين له.

 مجوهرات

أما أجمل ما يمكن ان يفرح قلب الأم في مثل هذه المناسبة هو الهدايا الخاصة التي تعبّر عن حنان العروس لوالدتها، كأن تفكر بأن تصمم قلادة تحمل قلباً، يبقى قسم منه مع الأم والقسم الآخر مع العروس.

جلسة استرخاء في السبا

أفكار هدايا مميزة من العروس لوالدتها في يوم الأم

بالطبع تحتاج ام العروس قبل حفل الزفاف أو بعدها إلى الاسترخاء والراحة، لذلك، يمكنك ان تقدمي لها جلسة مساج أو قضاء يوم معها في السبا لتستمتعا بوقتكما.

البوم مميز لاجمل صور تحضيرات الزفاف

ستكون والدة العروس إلى جانب ابنتها في كل مراحل تخطيط الحفل، عند اختيار الفستان والاكسسوارات وانتقاء الزهور ومكان الحفل وغيرها. ستشاركها دموع الفرح كما دموع الحزن وستقف الى جانبها حتى ترى ابنتها ملكة حقيقية في يوم فرحها وتعطيها الرعاية الخاصة التي تحتاجها قبل وخلال الحفل. لذا هل من أجمل ان تقومي بتوثيق هذه اللحظات والصور الخاصة بألبوم تهدينه لوالدتك بعد الزفاف وتحتفظين به بكل هذه الذكريات، من تحضيرات ما قبل الزفاف والبروفات الاخيرة الى اللقطات الخاصة التي تجمعكما سويا وصولا الى اليوم المنشود وترتيبات الحفل وأجمل صوركما. هذا الالبوم سيكون بالتأكيد من أجمل الاغراض لوالدتك وتحفظ أحلى ذكريات يوم الزفاف حتى تتمكن من استرجاعها كلما رغبت بذلك.