كيف تتعرفين على شخصية شريكك خلال فترة الخطوبة

كيف تتعرفين على شخصية شريكك بشكل أفضل خلال فترة الخطوبة؟ سؤال يهم بالتأكيد كل فتاة مقبلة على الزواج لأن اكتشاف الشخصية في فترة الخطوبة من أهم الأمور التي تؤشر على إنجاح العلاقة بعد الزواج أو على ضرورة قطعها في فترة الخطوبة.

اكتشاف الشخصيات ليست بالأمر السهل خصوصا بالنسبة للمخطوبين لأن كل شخص منهما يحاول في هذه الفترة أن يُظهر الجانب المشرق وإخفاء الجانب المُظلم منها، ولذلك فإن المسألة تتطلب الكثير من الحنكة والذكاء لاكتشاف شخصية العريس خلال فترة الخطوبة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس بعد الطرق التي تساعدك على التعرف على شخصية شريكك بشكل أفضل خلال فترة الخطوبة:

- التعرف على شخصية عريسك تتطلب منك التقرب منه أولاً وكسر بعض الرسميات بعد فترة من الخطوبة للخوض في تفاصيل شخصيته.

- يمكنك التعرف على شخصيته من خلال طرح بعض الاسئلة العامة عن موضوع معين أو طرح مشكلة شخص ما أمامه وسؤاله رأيه فيه وعن كيفية تصرفه لو تعرّض للموقف نفسه، فتتعرفي بذلك عن كيفية تفكيره في الموضوع المطروح.

- يمكنك بطريقة ذكية جداً وغير مباشرة أن تحصلي على معلومات عن شخصيته من محيطه سواء العائلي أو اصدقائه، خصوصا والدته لتعرفي كيفية تفكير عريسك في مواقف كثيرة.

shutterstock_من الضروري ان تتعرف العروس على شخصية عريسها بطريقة أفضل في الخطوبة

- افتعلي مشكلة معينة تتطلب موقفا حاسما من عريسك وراقبي ردة فعله حولها وكيفية تصرفه مع الوقائع لتكتشفي من هذه التجربة مزيداً من المعلومات عن شخصيته.

- بعض الأشخاص البخلاء يمكنهم أن يُخفوا حجم بخلهم بسخاء مصطنع في فترة الخطوبة، لذلك في هذه المسألة يمكنك تجربة عريسك في نواحي كثيرة جداً لاكتشاف كرمه من بخله.

- لا تركزي دائما على ما يقوله عريسك في فترة الخطوبة لأنه قادر على أن يبيعك كلاماً بليغاً وطويلاً، بل راقبي أفعاله أكثر لأنها هي التي تكشف المعدن الحقيقي لشخصيته.

كانت هذه أبرز الطرق التي تساعدك عزيزتي العروس على التعرف أكثر على شخصية شريكك بشكل أفضل خلال فترة الخطوبة حتى تتخذي القرار الحاسم بإكمال المسيرة معه من عدمها.