6 أمور يحتاجها الأزواج الجدد في إجازة شهر العسل

بعد الاحتفال بيوم زفافك، يحين الوقت لإعداد حقائب السفر استعدادا لقضاء أجازة شهر العسل التي طال انتظارها، ولكن قبل أن تحزمي حقائب السفر وتنطلقي إلى وجهة سفرك لقضاء أجازة شهر العسل، عليك أن تتأكدي بأنك قد قمت بحزم جميع الأغراض التي ستحتاجين إليها خلال رحلة سفرك في أجازة شهر العسل، بما في ذلك الأغراض التي عادة ما ينسى الأزواج الجدد وضعها في حقائب سفرهم الخاصة بأجازة شهر العسل، أو يتجاهلوا وضعها في حقائب السفر، وغالبا ما يشعروا بالندم بسبب ذلك.

أهم الأغراض التي يحتاجها الأزواج الجدد في رحلة شهر العسل والتي غالبا ما ينسون وضعها في حقائب سفرهم

وثائق رسمية أساسية للطوارئ مثل وثيقة إثبات الهوية للزوجين

  1. علبة الإسعافات الأولية وأدوية الطوارئ مثل أدوية البرد والصداع وما شابه ذلك وغالبا ما يتسبب نسيانها أو تجاهل وضعها في حقائب السفر في إزعاج كبير للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل عندما يحتاجوا إليها ولا يجدونها.
  2. محولات التوصيل والشواحن والتي سيحتاج إليها الأزواج الجدد بالتأكيد في إجازة شهر العسل لضمان الحفاظ على هواتفهم المحمولة وأجهزتهم الكهربية الشخصية الأخرى مشحونة وجاهزة للاستخدام عند الحاجة لذلك.
  3. كتاب أو مادة للقراءة أو قائمة أغنيات مفضلة وما شابه ذلك من وسائل الترفيه البسيطة والتي قد يحتاج إليها أحد الزوجين أو كلاهما لتمضية الوقت في الأوقات أو المناسبات التي تتطلب ذلك مثل تعطل رحلة السفر أو وجود طابور انتظار طويل خلال رحلة السفر أو انشغال أحد الزوجين في إنهاء إجراءات ومعاملات رسمية تتعلق برحلة السفر وما شابه ذلك.
  4. وثائق رسمية أساسية للطوارئ مثل وثيقة إثبات الهوية للزوجين، وثيقة زواج وغيرها من الوثائق التي قد تحتاج إليها في حالات الطوارئ، ينصح أيضا بحمل ورقة تتضمن معلومات جهات اتصال الطوارئ الخاصة بك لحالات الطوارئ.
  5. مستحضرات العناية الشخصية وخاصة تلك التي اعتدت على استخدامها بشكل يومي للحفاظ على مظهرك مثل مستحضر ترطيب البشرة، غسول الوجه، ومستحضرات التجميل.
  6. أخيرا وليس آخر الكاميرا والتي تعد أداة ضرورية للغاية لتوثيق اللحظات الرائعة من أجازة شهر العسل للذكرى، وفي حين أن أننا نعيش في العصر الذهبي لكاميرات الهواتف الذكية المتطورة إلا أنه لا شيء يتفوق حقا على جودة الصور التي تلتقطها الكاميرات الاحترافية.