3 نصائح ذهبية تساعدك في توفير المال خلال شهر العسل

كثيرا ما سمعنا عن شكوى الأزواج الجدد من النفقات الزائدة خلال أجازة شهر العسل، وعن تردد عدد لا بأس به من العرائس والعرسان في الذهاب إلى إجازة شهر العسل، خوفا من تسبب النفقات الزائدة في أجازة شهر العسل في وضع أعباء مالية إضافية على العروسين في بداية حياتهما الزوجية، ولكن الخبر الجيد هنا أن النفقات الزائدة خلال شهر أجازة شهر العسل يمكن تجنبها دون صعوبة كبيرة ودون أن يتسبب ذلك في التأثير سلبا على أجازة شهر العسل.

3 نصائح ذهبية يمكنها أن تساعدك في توفير المال خلال أجازة شهر العسل

تجنبي القيام بالأنشطة السياحية الباهظة خلال أجازة شهر العسل

  1. تجنبي تناول جميع وجبات الطعام في مطعم الفندق أو المطاعم السياحة الباهظة القريبة من الفندق، واكتفي بتناول الطعام في مطعم مميز مرة واحدة أو مرتين على الأكثر خلال أجازة شهر العسل واحرصي أيضا على شراء الأطعمة من مواقع أقل تكلفة أو ذات أسعار مخفضة مثل متاجر الأطعمة المحلية القريبة من الفندق أو محلات السوبر ماركت في وجهة شهر العسل.
  2. تجنبي القيام بالأنشطة السياحية الباهظة خلال أجازة شهر العسل مثل الاشتراك في جولات سياحية مكلفة أو مشاهدة عروض فنية أو مسرحية برسوم باهظة، قضاء الوقت على الشواطئ الخاصة التي لا يسمح بالدخول إليها إلا بعد دفع رسوم واختاري القيام بالأنشطة السياحية المجانية أو منخفضة التكلفة وزيارة المعالم السياحية المفتوحة المجانية والتي لا يتطلب الدخول إليها دفع رسوم.
  3. تجنبي رحلات التسوق الباهظة خلال أجازة شهر العسل ورحلات شراء الهدايا خلال أجازة شهر العسل واكتفي بشراء بعض الهدايا التذكارية البسيطة غير الباهظة ذات القيمة المعنوية المرتفعة وليس المادية.