النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

8 أخطاء تقع فيها وصيفات الشرف

 8أخطاء تقع فيها وصيفات الشرف
1 / 5
 8أخطاء تقع فيها وصيفات الشرف
الحديث عن العروس خلف ظهرها
2 / 5
الحديث عن العروس خلف ظهرها
إزعاج العروس بمشكلات وصيفات الشرفات
3 / 5
إزعاج العروس بمشكلات وصيفات الشرفات
عدم الاستماع للعروس
4 / 5
عدم الاستماع للعروس
التسرع في قبول مهمة وصيفة الشرف
5 / 5
التسرع في قبول مهمة وصيفة الشرف

تلقي عرض القيام بدور وصيفة الشرف، غالبا ما يكون مصدر سعادة وفخر كبيرين بالنسبة لقريبات العروس وصديقاتها المقربات إلا أن هناك بعض الأخطاء التي قد تقع فيها وصيفات الشرف والتي عادة ما تتسبب في شعور وصيفة الشرف بالندم على قبولها دور وصيفة الشرف، أو قد تتسبب في مشكلات وسوء فهم مع العروس، ولتجنب ذلك، دعونا نتعرف معا على أشهر أخطاء وصيفات الشرف التي ينصح بتجنبها:

shutterstock_1660792492

التسرع في قبول مهمة وصيفة الشرف

وهو خطأ غالبا ما تقع فيه قريبات العروس أو صديقاتها المقربات بسبب سعادتهن وتطلعهن لمشاركة العروس فرحتها بزفافها في حين أن التصرف الصحيح هو التفكير في الأمر بعناية، لمعرفة ما إذا كان بمقدور المرشحات لدور وصيفة الشرف توفير الوقت والجهد الذي يتطلبه الأمر للقيام بمهام وصيفة الشرف، وتحمل التكاليف المادية التي تأتي مع دور وصيفة الشرف في حفل الزفاف.

عدم الاستماع للعروس

أو بمعنى أدق مناقشة العروس في خياراتها المتعلقة بحفل الزفاف اعتقادا من وصيفة الشرف أنها تقوم بذلك لصالح العروس وأن خيارات العروس ليست ملائمة أو الأفضل للزفاف، في حين أن التصرف الصحيح لوصيفة الشرف هو أن تقوم بتقديم النصح بلطف ودون إلحاح للعروس وأن تحترم في النهاية خيارات العروس وتدعم هذه الخيارات حتى وإن اختلفت معها.

إزعاج العروس بمشكلات وصيفات الشرفات

غالبا ما تحدث بعض الخلافات أو الاختلافات في وجهات النظر بين وصيفات الشرف لسبب أو لآخر ومن بين أسوأ الأخطاء التي قد تقع فيها وصيفات الشرف هي نقل هذه المشكلات إلى العروس والتي لديها ما يكفي من مشاغل ومهمات تحتاج للقيام بها استعدادا لزفافها، في حين أن التصرف الصحيح بخصوص ذلك الشأن هو التحدث مع وصيفة الشرف الرئيسية عن هذه المشكلات، وكذلك الشكوى من مهمات أو طلبات العروس لوصيفات الشرف.

إنفاق الجزء الأكبر من الميزانية التي قمت بتحديدها للمشاركة في احتفالات الزفاف كوصيفة شرف في بداية احتفالات الزفاف

لأن هناك عدد من الأشياء الأخرى التي قد تحتاجين لإنفاق الأموال عليها في وقت لاحق من احتفالات الزفاف في إطار دورك كوصيفة شرف، لذلك ينصح بوضع ذلك في الاعتبار قبل إنفاق جزء كبير من ميزانيتك في بداية احتفالات الزفاف.

shutterstock_695607151

الحديث عن العروس خلف ظهرها

وخاصة إذا ما تضمن ذلك انتقادات لخيارات العروس أو لأي من التفاصيل الأخرى لحفل زفافها، حتى وإن كانت تلك الانتقادات حسنة النية أو مجرد تعبير عن الدهشة لخيارات العروس، لأن القيام بذلك غالبا ما يتسبب في مشكلات مع عروس.

الاعتقاد خطأ أن دورك كوصيفة شرف يمنحك حق مخالفة بعض القواعد التي وضعتها العروس لحفل زفافها

مثل قاعدة إحضار ضيف إضافي أو أكثر لحفل الزفاف، أو إحضار أطفالك لحفل الزفاف بالرغم من وضع العروس قاعدة منع حضور الأطفال، في حين أن التصرف الصحيح هو احترام واتباع القواعد التي وضعتها العروس لزفافها.

تجاهل حضور احتفالات ما قبل الزفاف

وخاصة احتفالات مثل الخطبة والحناء والتي تعتمد في المقام الأول على حضور أقرب الصديقات والقريبات للعروس لمشاركاتها الاحتفال بزفافها، وعلى رأسهم بالطبع وصيفات الشرف اللاتي قامت باختيارهن لحفل زفافها.

التذمر بشأن فستان وصيفة الشرف

وخاصة التذمر والشكوى بشأن لون الفستان لأنه لن يعني الكثير بالنسبة لك في حين أنه غالبا ما يكون لون اختارته العروس بعناية كبيرة مع الوضع في الاعتبار الألوان الرئيسية لحفل زفافها، وفي حالة وجود قناعات شخصية أو دينية تجعل فستان وصيفة الشرف غير ملائم بالنسبة لك، ينصح بالحديث مع وصيفة الشرف الرئيسية بخصوص ذلك الشأن وطلب المشورة والنصح منها، قبل الحديث مع العروس عن ذلك.

×