اخطاء تقع فيها كل عروس اثناء التحضير لشهر العسل من دون ان تنتبه

تعد أجازة شهر العسل فرصة مثالية لكي يحصل الزوجان الجديدان على الخصوصية والراحة التي يحتاجان إليها، بعد أشهر طويلة وربما مجهدة أيضا من تحضيرات حفل الزفاف وقضاء الكثير من الوقت بصحبة عشرات الأقارب والمعارف، كما تعد أيضا فرصة رائعة لقضاء وقت رائع معا والاحتفال بحياتهما الجديدة كزوجين، إلا أن هناك عدة أخطاء قد تقع فيها الكثير من العرائس أثناء التخطيط لأجازة شهر العسل والتي يمكنها أن تنعكس سلبا في وقت لاحق على أجازة شهر العسل.

أبرز الأخطاء التي تقع فيها كل عروس اثناء التحضير لشهر العسل من دون أن تنتبه

البدء في التخطيط متأخرا وعلى عجل لأجازة شهر العسل

  1. اختيار وجهة شهر العسل اعتمادا على الآراء والتفضيلات الشخصية لآخرين في حين أن الصحيح أن تستمع العروس إلى النصائح والخبرات الشخصية للمقربين منها بهدف الحصول على معلومات قيمة لمساعدتها على اختيار وجهة شهر العسل الملائمة بالنسبة لها ولعريسها.
  2. وضع العروس لخطط أجازة شهر العسل طبقا لذوقها الخاص وخياراتها الشخصية المفضلة، دون مناقشة هذه الخطط مع عريسها لمعرفة مدى تقبله لها وملائمتها لذوقه الخاص وخياراته المفضلة.
  3. البدء في التخطيط متأخرا وعلى عجل لأجازة شهر العسل وهو خطأ تقع فيه الكثير من العرائس بسبب انشغالهن في تحضيرات الزفاف في حين أن الخيار الصحيح هو البدء مبكرا للتخطيط لأجازة شهر العسل وبعناية كبيرة.
  4. عندم القيام ببحث جيد فيما يتعلق بوجهة السفر في أجازة شهر العسل وغالبا ما يتسبب ذلك في الكثير من الارتباك خطط العروسين المتعلقة بأجازة شهر العسل عند وصولهما إلى وجهة شهر العسل، وقد يكون سبب أيضا وقوع خسائر مالية للعروسين أو تورطهما في مشكلات خلال أجازة شهر العسل.
  5. عدم وضع ميزانية محددة لبنود الإنفاق في أجازة شهر العسل لأن هذا يزيد من فرص تجاوز العروسين للميزانية المحددة لأجازة شهر العسل ووقوعهما في أزمات مالية لذلك السبب.
  6. عدم وضع قائمة محددة بالأغراض والمستلزمات والملابس التي تحتاجها العروس في أجازة شهر العسل وهو ما يجعلها عرضة لنسيان حزم أغراض وملابس ضرورية لرحلة أجازة شهر العسل أو حزم أغراض غير ضرورية في حقائب سفرها.
  7. الانتظار حتى اللحظات الأخيرة للقيام بحجوزات رحلة السفر وإجراءات السفر وإعداد حقائب السفر وهو ما يزيد من فرص تعطل رحلة السفر وربما تأجيلها في حال عدم الانتهاء من الاستعداد للرحلة في الوقت المناسب.