شهر عسل حالم للعروسين في جزيرة بربادوس

شهر عسل حالم للعروسين في جزيرة بربادوس بين أحضان الكاريبي حيث المناظر الطبيعية الخلابة قبالة المياه الزرقاء إلى جانب الشواطئ الرملية ومشهد الغروب الفريد. في هذا المكان سيعيش العروسين لحظات لا تُنسى من المتعة والاسترخاء والمغامرة. فلنتعرف سوياً على هذه الجزيرة الجميلة والمثالية لشهر العسل:

طبيعة بربادوس ساحرة للعروسين

بين الميزات المتنوعة والخيارات المتعددة التي تقدمها جزر الكاريبي للعرسان تبدو جزيرة بربادوس إحدى أجمل جزرها التي لا تنتهي مزاياها. فعلى هذه الجزيرة التي تحيطها مياه المحيط من كل جوانبها فإنها ستقدم للثنائي شواطئ رملية بيضاء رائعة للاسترخاء وللسباحة قبالتها وللمشي على الرمال مع العريس سواء على ضوء القمر ليلاً أو تحت أشعة الشمس الذهبية في النهار. ويُعد شاطئ كرين أحد أشهر الشواطىء في المدينة والتي لا بد من أن يقصدها العرسان خلال رحلة شهر العسل.

رياضات مائية ووطنية

هنا المياه لا تمنح العروسين فقط فرصة من أجل ممارسة السباحة بل للقيام بنشاطات رياضية متنوعة مثل التزلج الخفيف كون الأمواج مناسبة جداً لذلك، ولمحبي الغوص والغطس فإن المكان مثالي لهذه الهواية خصوصا في حديقة فولكستون البحرية. كما توفر الجزيرة أيضا فرصة لممارسة لعبة الكريكيت، ورياضتها الوطنية مثل البيسبول وغيره، وكلها رياضات تزيد من متعة الرحلة للعروسين.

التسوق للعروسين

وبما أن التسوق أحد البرامج الضرورية لكل رحلة في شهر العسل فإن المناطق الشعبية في جزيرة بربادوس توفر فرصة رائعة للتسوق خصوصاً أن التسوق هناك معفى من الرسوم الجمركية.

كهوف وحدائق رائعة

وتحوي بربادوس أيضا على معالم سياحية وكهوف طبيعية وحدائق خلابة ومناسبة جداً لزيارتها خلال رحلة شهر العسل  مثل حدائق هانت المناسبة جداً لقضاء يوم مميز فيها، وكذلك كهف هاريسون الخلاب والذي لا بد من زيارته للتعرف على هذا الكهف المكوّن من الحجر الجيري المتبلور، بالتيارات والشلالات والمسابح العميقة، ويمكن القيام بجولة في عمقه لمسافة كيلو و500 متر عن طريق الترام الكهربائي. ولا بد أن يعرج العروسين على محمية بربادوس التي تضم حيوانات برية وغزلان وحدائق أندروميدا النباتية المتخصصة في النباتات الإستوائية من جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بموقع ذو مناظر خلابة على التلال المطلة على المحيط الأطلسي.

فنادق رومانسية

ولا تنسى الجزيرة أن تقدم للعروسين أمكنة لقضاء ليال لا تُنسى بين أحضانها لعل أبرزها فندق ساندي لين Sandy Lane الذي يتم تصنيفه كواحد من أفضل الفنادق الرومانسية في العالم. يقع هذا الفندق على ساحل رملي لا مثيل له على الشاطئ ويوفر موقع مثالي لمشاهدة غروب الشمس. أما أجنحته فتم تأثيثها بشكل فاخر وتحوي على تراسات خاصة مع مناظر لا تُنسى ووجبات عشاء على ضوء الشموع مما يجعل المكان رومانسي بامتياز.