النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

10 حيل تجعل العروس تبدو أجمل عند التقاط صور الزفاف

10 حيل تجعل العروس تبدو أجمل عند التقاط صور الزفاف
1 / 5
10 حيل تجعل العروس تبدو أجمل عند التقاط صور الزفاف
قللي من استخدام المكياج الذي يتضمن درجات ألوان برتقالي أو أصفر
2 / 5
قللي من استخدام المكياج الذي يتضمن درجات ألوان برتقالي أو أصفر
لا تنسي الابتسام ابتسامة عريضة أثناء التقاط صور زفافك
3 / 5
لا تنسي الابتسام ابتسامة عريضة أثناء التقاط صور زفافك
احرصي على التدرب على الوقوف بوضعية صحيحة أمام الكاميرا
4 / 5
احرصي على التدرب على الوقوف بوضعية صحيحة أمام الكاميرا
تحدثي مع مصور حفل زفاف بشأن ما عليك القيام به استعداد لجلسة تصوير حفل زفافك
5 / 5
تحدثي مع مصور حفل زفاف بشأن ما عليك القيام به استعداد لجلسة تصوير حفل زفافك

تعد صور الزفاف واحدة من أفضل الطرق للاحتفاظ بالذكريات الرائعة لحفل زفافك إلى الأبد، واستعادة هذه الذكريات كلما أردت ذلك، وبمجرد النظر لألبوم حفل زفافك، ولكن لسوء الحظ غالبا ما تشعر العرائس بعدم الارتياح أثناء الوقوف أمام الكاميرا لالتقاط صور الزفاف، وكذلك القلق من ألا تبدو صور زفافهن جيدة بما يكفي، ولتجنب ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من النصائح الهامة لمساعدة العروس على اكتساب المزيد من الثقة أمام الكاميرا إلى جانب حيل رائعة لجعل العروس تبدو أجمل عند التقاط صور زفافها:

  1. تحدثي مع مصور حفل زفاف بشأن ما عليك القيام به استعداد لجلسة تصوير حفل زفافك وكذلك طبيعة وأماكن الصور التي سيتم التقاطها في حفل زفافك.
  2. احرصي على التدرب على الوقوف بوضعية صحيحة أمام الكاميرا (يمكنك القيام بذلك أمام المرآة ولا يشترط أمام الكاميرا فقط) ويفضل أيضا التدرب على الوقوف بوضعية التصوير الخاصة بالمشاهير على السجادة الحمراء (الوقوف مع إمالة الفخ بزاوية 45 درجة بعيدا عن عدسة الكاميرا مع الاستناد على القدم اليسرى في اتجاه الخلف، ومد الساق اليمنى قليلا في اتجاه الأمام نحو الكاميرا) والتي تضمن ظهور الجسد ومعالم الوجه بأفضل شكل ممكن أمام عدسات الكاميرات.
  3. لا تنسي الابتسام ابتسامة عريضة أثناء التقاط صور زفافك، لأن الابتسامة لا تجعلك فقط تبدين أجمل ما يمكن في الصور، وإنما تساعدك أيضا على تجنب الظهور بتعابير وجه متوترة أو قلقة بسبب الخجل والتي في كثير من الأحيان تعطي انطباع خاطئ بأن صاحب الصور يبدو تعيسا أو غير سعيد أثناء التقاط الصور.
  4. قللي من استخدام المكياج الذي يتضمن درجات ألوان برتقالي أو أصفر لأنها لا تبدو جيدة في الصور، تجنبي أيضا استخدام رذاذ التسمير، المكياج بالألوان البرونزية اللامعة والتي تظهر البشرة في الصور التي تلتقطها الكاميرا وكأنها مغطاة بطبقة من العرق.
  5. احرصي على إرخاء تعابير وجهك مع غلق العينين والتنفس بعمق للحظات قبل التقاط مجموعة جديدة من الصور في حفل زفافك، وكلما شعرت بالتعب وصعوبة الحفاظ على تعابير وجهك المبتسمة أو المبتهجة لأن التقاط صور الزفاف يستغرق الكثير من الوقت في المعتاد، وغالبا ما يتسبب ذلك في تململ العروسين وهو ما يظهر بوضوح على تعابير وجهيهما أثناء التقاط صور الزفاف، لذلك ينصح بالحصول على بضع لحظات من الراحة قبل التقاط المزيد من الصور يوم الزفاف.
  6. تجنبي ظهور الذقن المزدوجة في الصور (وهي مشكلة تصادف الكثير من النساء بما في ذلك النساء النحيفات) بضبط وضعية العنق والوجه على النحو الصحيح وذلك بوقوف بوضعية رقبة مفرودة بتحريك الرأس للأمام قليلا مع رفع الذقن.
  7. تجنبي إبقاء ذراعيك بالقرب من جسمك أو تشبيكهما خلف ظهرك أو وضع أحدهما خلف الظهر، عند التقاط صورك في حفل الزفاف، خاصة عند التقاط الصور الجماعية في حفل الزفاف لأن ذلك يجعل ذراعيك وكتفيك يبدوان أكبر مما هما عليه في الحقيقة.
  8. اختاري الضحك ببهجة بدلا من الاكتفاء بابتسامة هادئة وشجعي من حولك على القيام بالمثل لأن الوجه ذو التعابير الضاحكة يجعلك تبدين أجمل، ويجنبك مشكلة الظهور بتعابير جامدة أو ابتسامة زائفة أو مترددة في الصور.
  9. توقفي عن محاولة عندم الرمس بعينيك أثناء التقاط الصور لأن ذلك يزيد من توترك ويجعل عينيك تبدو متسعة أكثر مما يجب، كما يؤثر أيضا بالسلب على مظهر تعابير وجهك وقد يتسبب في جعلها تبدو جامدة أو متوترة.
  10. احرصي على الوقوف في وضعية مستقيمة لأنها تجعلك تبدين أكثر جمالا وجاذبية وثقة في الصور، وللوقوف بهذه الوضعية على النحو الصحيح قومي بإرجاع كتفيك إلى الخلف ومد الصدر قليلا للأمام مع شد البطن في اتجاه العمود الفقري، وتذكري أن هذه الوضعية لا تعني أنه لا يمكنك الاسترخاء، حيث لا يزال بإمكانك الاسترخاء مع الحفاظ على وضعية وقوف جيدة، لذلك لا تنس أن تأخذي نفسا عميقًا قبل الوقوف في وضعية مستقيمة.
×