أفضل أماكن رومانسية لإقامة حفل زفاف في عيد الحب في الإمارات

أفضل أماكن رومانسية لإقامة حفل زفاف في عيد الحب في الإمارات والتقاط أجمل الصور للعروسين في هذه المناسبة. تعج الإمارات بالكثير من الأماكن التي توثق الزفاف في عيد الحب بطريقة رومانسية ومميزة منها فنادق ومنتجعات وعقارات ويخوت خُصصت لمثل هذه المناسبات. فإليكم أفضل أماكن رومانسية لإقامة حفل زفاف في عيد الحب في الإمارات:

سفينة كوين إليزابيث 2

على متن هذه السفينة المميزة يمكن للعروسين تنظيم حفل زفاف ساحر في عيد الحب إذ تحولت هذه السفينة إلى فندق عائم في دبي، يضم مرافق وقاعات داخلية وخارجية تصلح كلها لتنظيم حفل زفاف خيالي وسط الماء، وتتسع لاستقبال 500 ضيف للحفل. مثل هذا الخيار سيكون رائع للتميز بحفل الزفاف في عيد الحب.

فندق انتركونتيننتال- أبوظبي

والاماكن الرائعة في أبو ظبي للاحتفال بالزفاف في عيد الحب كثيرة أيضا منها على سبيل المثال لا الحصر اختيار فندق إنتركونتيننتال أبوظبي اذ يتمتع هذا المكان بمجموعة مميزة من القاعات لاستضافة جميع أنواع حفلات الزفاف منها الحفلات الرومانسية، كما انه قادر على استقبال 1500 شخص في حفل زفاف واحد، كما يوجد قاعات تناسب حفلات الزفاف ذات عدد الضيوف الأقل. ويوفر هذا الفندق ايضا فرصة اقامة حفل الزفاف في الحديقة الخارجية التي تستوعب نحو 3 الاف شخص بالقرب من شاطئ البحر.

فندق دبليو أبو ظبي في جزيرة ياس

ويمكن للعروسين أن يختارا جزيرة ياس في ابو ظبي للاحتفال بزفافهما إذ فتحتضن على أرضها فندق دبليو أبو ظبي الرائع لإقامة حفلات الزفاف إذ يتمتع بتصميم فريد من نوعه، حيث يجد الزائر نصفه على اليابسة والنصف الآخر في المياه، مما يجعله خيار رائع واستثنائي للاحتفال بليلة العمر في عيد الحب فلا تترددا في اختياره.

جميرا- منتجع جزيرة السعديات

ولا يمكن نسيان منتجع جزيرة السعديات في جميرا في أبو ظبي أيضا، إذ يضم هذا الفندق 3 أماكن لإقامة حفلات الزفاف المميزة والساحرة، وتتسع جميعها لمئات الضيوف. كما يضم الفندق حديقة ذات مناظر ساحرة تسمح بإقامة حفل زفاف مميز في الهواء الطلق. ويوفر المكان أجواء مثالية للتصوير في يوم الزفاف وسيكون خيار رائع للزفاف في عيد الحب.

أوكسيدنتال الشارقة غراند

في فندق اوكسيدنتال شارقة جراند على شاطئ الخليج العربي الذي يبعد 8 كم فقط عن مطاري دبي والشارقة الدوليين، سيجد العروسين خيار مثالي للاحتفال بزفافهما في عيد الحب داخل قاعات واسعة تسمح باستقبال نحو 500 ضيف مع تقديم الفندق للعروسين خدمات مميزة منها تنظيم الحفل من الألف الى الياء، وتقديم خيارات كثيرة بشأن خدمات الطعام والأطباق العالمية.

نادي دبي للبولو والفروسية

يمكنك للعروسين إحياء ليلة زفافهما في عيد الحب في نادي دبي للبولو والفروسية والذي يضج بالرومانسية والفخامة في آن معاً مما يتيح لهما فرصة التقاط أجمل الصور عن يومهما المميز في عيد الحب والدخول إلى مكان الحفل في عربة تجرها أحصنة عربية أصيلة.