النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هدايا مميزة وغير تقليدية للعروسين في يوم الحب

shutterstock_الهدايا الرومانسية ستكون مميزة ورائعة في يوم الحب
1 / 3
shutterstock_الهدايا الرومانسية ستكون مميزة ورائعة في يوم الحب
shutterstock_يجب مفاجأة الشريك بهدية غير متوقعة ليسعد بها أكثر
2 / 3
shutterstock_يجب مفاجأة الشريك بهدية غير متوقعة ليسعد بها أكثر
shutterstock_يمكن مفاجأة الشريك بدعوته لعشاء رومانسي او حضور حفل مسرحي
3 / 3
shutterstock_يمكن مفاجأة الشريك بدعوته لعشاء رومانسي او حضور حفل مسرحي

هدايا مميزة وغير تقليدية للعروسين في يوم الحب من أجل مفاجأة الشريك سواء في فترة الخطوبة أو الزواج. فالهدايا غير المتوقعة سيكون لها أثرها الكبير على الطرف الآخر وسيعتبرها لفتة رائعة خصوصا في هذه المناسبة التي تعبر عن الحب. فإليكم أبرز الهدايا المميزة للعروسين في يوم الحب.

حضور مسرحية أو فيلم سينمائي

ما رأيكم أن تفاجئوا الشريك في مناسبة عيد الحب بدعوته لحضور أمسية مميزة من خلال مشاهدة عرض مسرحي أو فيلم سينمائي أو حفل غنائي؟ فمثل هذه الهدية في هذه المناسبة لن تكون متوقعة أبداً بالنسبة للشريك وسيعتبرها لفتة مميزة، مع ضرورة أن يتم استكمال هذه الهدية بباقة ورد حمراء ورسالة مميزة تعبر عن مشاعر الحب.

مشغولات ذهبية خاصة

أن يفاجئ العريس عروسته بمشغولات ذهبية تم تصميمها لها خصوصاً أو وُضع عليها لمسات خاصة من أجلها مثل حفر أحرف إسميهما أو كتابة إسمها بالكامل عليها ستكون من الأفكار المميزة والفريدة التي تفاجئ كل عروس وتعتبرها لفتة رائعة من الشريك.

مشغولات فضية خاصة

أما بالنسبة للرجل فسيكون خطوة مميزة أن تقوم العروس بحفر اسمه بالكامل على تعليقة مفاتيح تُهديها للعريس، أو تختار تعليقة قلب فضية مع حفر اسميهما عليها، فهذه ستكون هدية جداً خاصة يفرح بها الشريك جداً.

هدايا رومانسية

العروس تفرح كثيراً في هذه المناسبة بالهدايا الرومانسية التي تحاكي المناسبة وتنقلها إلى عالم مليئ بالأحلام والحب. مثل هذه الهدايا مثلاً أن يتم تقديم دبدودب أحمر كبير لها خصوصا للعروس المخطوبة، أو يتم شراء صندوق مليء بعدد من الهدايا التي تحبها مثل الشوكولاتة والاكسسوارات والورود الحمراء وغيرها.

أغراض خاصة

ويبقى للأغراض الخاصة وقعها المميز على قلب العروسين مثل أن تقوم العروس بإهداء الرجل غرض يريد شراءه كالهاتف أو ماكينة الحلاقة وغيرها، أو يقوم العريس بإهداء شريكته غرضا خاصا تتطلع لاقتنائه مثل اللابتوب أو النظارات الشمسية وغيرها. هذه الأغراض ستكون مفرحة بشرط أن يتم إرفاقها بباقة ورود حمراء ورسالة رومانسية.

عشاء رومانسي

العشاء الرومانسي سيكون هدية مميزة للعروسين عندما يفاجئهم به الشريك، لذلك لا تترددوا في تقديم بطاقة مميزة لدعوة الطرف الثاني إلى تناول عشاء رومانسي في مطعم فاخر على ضوء الشموع وبين اوراق الورود.

×