للعروس الجديدة.. كيف تحتفلين بعيد الحب مع عريسك

إذا كنت عروساً حديثة العهد بالزواج فإنك بالتأكيد تنتظرين عيد الحب للاحتفال به مع زوجك لأول مرة في منزلكما الزوجي. ولكن ربما تتسائلين عن كيفية الاحتفال بعيد الحب مع العريس لأول مرة. لذلك لا تقلقي عزيزتي العروس لأن الخيارات أمامك واسعة لتنظيم احتفالاً مميزاً لا ينساه عريسك عن أول عيد حب قضاه معك بعد الزواج.

"هي" تقدم لك عدداً من النصائح للاحتفال بهذه المناسبة مع العريس:

- الاحتفال بهذه المناسبة يتطلب منك عزيزتي العروس أن تتجهزي له جيداً بكل تفاصيله سواء لناحية ترتيبات المنزل أو المطعم أو الفندق مروراً بالهدية وصولا الى إطلالتك في هذا اليوم. لذلك ضعي على لائحة كل الأفكار التي تودين تطبيقها في هذا اليوم حتى لا تنسي منها شيئاً.

- فيمكنك عزيزتي العروس أن تختاري الاحتفال بهذا العيد مع زوجك في المنزل أو في الخارج. فإذا قررت الاحتفال بتنظيم الاحتفال بعيد الحب في المنزل فعليك أن تقومي بتزيينه بطريقة رومانسية من خلال شراء البالونات الحمراء وأوراق الورود الحمراء لنثرها على الأرض وعلى طاولة العشاء.

- كذلك يمكنك أن تُدخلي اللون الأحمر الى تفاصيل غرفة نومكما من خلال شراشف حمراء للسرير أو وضع زينة حمراء أو الورود التي تحمل هذا اللون أيضاً.

- وبالنسبة إلى العشاء في المنزل فننصحك عزيزتي العروس أن تعتمدي على الطعام الجاهز لتفادي تحضيره بنفسك وإرهاقك في هذه الليلة التي تحتاجين فيها إلى أن تكوني بكامل طاقتك ونضارتك. ولا تنسي تحضير الموسيقى الرومانسية والشموع لتكتمل اجواء هذه الليلة بتميزها.

- ولكن في حال قررت عزيزتي العروس أن تفاجئي عريسك بالخروج إلى مطعم احتفالاً بهذه المناسبة فننصحك أن تختاري مطعما فاخراً ذا أجواء رومانسية وأن تتفقي مع القيّمين على الصالة هناك بتزيين طاولتكما بما يليق بالمناسبة لتكون الأجواء أكثر سحراً.

- وفي حال قررت دعوة عريسك لقضاء ليلة مميزة في الفندق احتفالاً بعيد الحب فيمكنك عزيزتي العروس أن تختاري أيضا ًفندقاً يوفر لنزلائه أجواء مميزة ورومانسية وأن تتفقي معه مسبقا على تزيين غرفتكما.

- وفي كل الحالات لا تنسي عزيزتي العروس تحضير هدية مميزة لعريسك بهذه المناسبة سواء تعبيرية مثل الدببة الحمراء والورود أو تتعلق بأغراض شخصية يحتاجها مثل العطور أو تعليقة المفاتيح وغيرها. وارفقي هداياك ببطاقة تبوحين فيه عن مكنونات مشاعرك نحوه.

- وبالنسبة إلى إطلالتك لا تنسي أن تُميزيها باللون الأحمر من خلال اعتماد اكسسوار شعر أحمر أو اختيار ملابس حمراء أو أي تفصيل باللون الاحمر.