4 أمور ينتظرها الرجل من عروسه في شهر العسل

أمور ينتظرها الرجل من عروسه في شهر العسل لتصبح الرحلة أكثر متعة وجمالاً ويحتفظ خلالها بذكريات مميزة عن الرحلة الأولى لهما بعد الزواج. فإليك عزيزتي أبرز 4 أمور ينتظرها عريسك منك خلال الرحلة والتي لا بد أن تنتبهي لها في سبيل إنجاح رحلتكما.

الاهتمام والمشاركة

ينتظر الرجل من العروس في شهر العسل أن تُبدي الاهتمام به، وأن تُعيره انتباهها إلى كل كلماته ومخططاته ومشاركته في اتخاذ القرارات التي تتعلق بتفاصيل الرحلة ويومياتهما خلالها. فهو لا يحب أن يكون المبادر أو أن يتخذ القرارات لوحده.

المشاعر والأحاسيس

ولأن هذه الرحلة ستكون الأولى بين العروسين لوحدهما فإن الرجل ينتظر من عروسته بأن تبوح خلالها له بالكثير من المشاعر والأحاسيس التي تكنها له في قلبها وأن تعبر عن مدى سعادتها بالارتباط به وبمشاعرها نحوه وأن تعترف ببعض التفاصيل عن أحاسيس تجاهه لم تُفصح عنها سابقاً مثلاً. فكلام الحب والأجواء اللطيفة مطلوبة جداً من الرجل في هذه الرحلة.

التعبير عن السعادة

يحاول الرجل في شهر العسل أن يُفاجئ عروسته بكل ما هو جميل، ويسعى جاهداً لإرضائها وقد يفاجئها بمخططات وتفاصيل خلال الرحلة لم تكن هي على علمٍ ودراية بها أملاً في أن تنال إعجابها، وهو ينتظر ردة فعلها الايجابية حول ذلك. لذلك عبّري عن سعادتك له بأي شيء يفاجئك به خلال الرحلة حتى ولو لم يكن الأمر على قدر تطلعاتك ولكن قولي له بأنك سعيدة جداً بذلك لأنه سينعكس ذلك عليه فرحاً ومتعة وستزداد الرحلة جمالية بنظره. 

إطلالة طبيعية وغير متكلفة

الرجل ينتظر من العروس خلال رحلة شهر العسل بأن تكون طبيعية وغير متكلفة في إطلالاتها للشعور بمزيد من الراحة والحرية بعيداً عن القيود. لذلك من المستحسن أن تبتعدي عن المكياج الثقيل خلال الرحلة أو ارتداء الملابس الرسمية مع الكعب العالي إلا في حال الضرورة القصوى كذهابكما الى سهرة عشاء رومانسية. ولكن في باقي اليوميات كوني طبيعية بمكياجك وتسريحة شعرك وملابسك.