أفضل وجهات شهر العسل في فبراير 2022

أفضل وجهات شهر العسل في فبراير 2022 لقضاء رحلة لا تُنسى خصوصا أنها ستكون الرحلة الأولى لأي عروسين سوياً بعيداً عن المحيطين. فماذا لو حصل أن تزامنت هذه الرحلة عزيزتي العروس مع شهر فبراير وما يعنيه من برودة للطقس والأجواء الشتوية القارسة. لذلك فإن البحث عن الوجهات الدافئة سيُصبح الخيار الأنسب للعروسين إلا في حال كانا يحبذان قضاء شهر عسلهما وسط الثلوج لممارسة الأنشطة مثل التزلج وغيره.

فإليكم بعض أفضل وجهات شهر العسل في فبراير:

سريلانكا

إنها أحد أهم الأمكنة الدافئة في سياحة الشتاء، وتضم منتجعات كبيرة على الشواطئ الرائعة، وتتميز بحياة برية جذابة وتضم العديد من المواقع الاثرية مثل معبد كهف دامبولا، وحصن صخرة سيجيريا وكلها عوامل تجعلها خياراً مناسبا للعروسين لقضاء شهر عسل مميز بين أحضانها الساحرة في شهر فبراير.

كمبوديا

في شهر فبراير ننصح العروسين أيضا باختيار كمبوديا لقضاء شهر عسلهما في شهر فبراير إذ تتمتع البلاد بمناخ دافئ ومشمس في فصل الشتاء بما فيها شهر فبراير مما يجعلها خياراً مناسبا للعروسين. تضم البلاد العديد من المعالم السياحية والطبيعية مثل المعابد والشواطئ الهادئة، والمناظر الطبيعية الخلابة والغابات التي تستحق الاستكشاف وغيرها من المقومات السياحية الفريدة التي تزيد من متعة الرحلة.

لاوس Laos

صحيح أن زيارة جمهورية لاوس تُعد رحلة رائعة في كل الفصول إلا أنها تصبح مميزة في فصل الشتاء إذ تتراوح درجة الحرارة هناك في هذا الفصل بين 23 و30 درجة مئوية مما يتيح للعروسين ممارسة النشاطات الترفيهية المتنوعة. فهذه الجمهورية التي تقع في قارة آسيا لا تقتصر معالمها السياحية على الطبيعة الخلابة الساحرة، ولا على غاباتها الخضراء اللامتناهية، بل ايضا على معالم أثرية وتاريخية جعلت منها احدى أجمل الوجهات السياحية المميزة ومن بين معالمها السياحية نذكر على سبيل المثال نونغ  Nong Kiau التي تتميز بالمرتفعات والجبال وتتيح الصعود الى أعلى تلك المرتفعات لمشاهدة المعالم السياحية للمدينة من فوق وإلتقاط أجمل الصور للعروسين. كما تضم الجمهورية محمية بوكيو Bucio التي تُعتبر إحدى اكبر وأهم المحميات الطبيعية فى لاوس. أما نهر ميكونع Mekong فيُشكل لوحة طبيعة رائعة وهو يشق طريقه بين الغابات والمناظر الطبيعية، ولا بد للعروسين من زيارته وقضاء أوقات ممتعة في هذا المكان.

ماليزيا خيار جيد

وللهروب من أجواء شهر فبراير وبرودته إلى حيث تُلقي الشمس بخيوط دفئها، ننصح العروسين بالتوجه إلى ماليزيا، التي تمنحهما فرصة ممارسة هواية السباحة في وقت تكون منتجعات التزلج العالمية تضج بزوارها. فالطقس في ماليزيا رائع في فصل الشتاء، ويزخر البلد بالكثير من المناطق الطبيعية الخلابة والأنشطة السياحية المناسبة للعروسين وبعضها مخصص لشهر العسل.

المنطقة الشرقية في السعودية

صحيح أن التفكير في رحلة سياحية إلى السعودية وتحديداً لقضاء شهر العسل أمر مُستبعد خلال فصل الصيف نتيجة الطقس الحار جداً إلا أن الفكرة تبدو رائعة في الشتاء للاستمتاع بالعديد من المناطق السياحية هناك وسط أجواء دافئة ومنعشة تسمح بالقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية المستوحاة من البيئة الصحراوية لتلك المناطق. لذلك يمكن للعروسين أن يخوضا تجربة الأنشطة الترفيهية الصحراوية في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إذ تُعتبر المنطقة رائعة للتخييم في فصل الشتاء، وللتعرف على الحياة البرية فيها، ولتسلق جبالها الشاهقة والتعرف على سهولها المميزة ورمالها الذهبية. كذلك يمكن القيام برحلات صيد في هذا المكان ويساعد الطقس الدافئ على الاستمتاع بالرحلة أكثر. كما تشهد المنطقة في الشتاء إقامة سباقات الهجن والعديد من الأنشطة الترفيهية الاخرى مما ستساعد في إثراء رحلة العروسين في حال صودف وجودهما أثناء تنظيمها.