النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح لحزم حقائب أخف خلال رحلة شهر العسل

نصائح لحزم حقائب أخف خلال رحلة شهر العسل
1 / 3
نصائح لحزم حقائب أخف خلال رحلة شهر العسل
اختاري ثيم أو ألوان محددة لإطلالتك خلال أجازة شهر العسل
2 / 3
اختاري ثيم أو ألوان محددة لإطلالتك خلال أجازة شهر العسل
احرصي على ارتداء ملابسك الأكبر حجما سواء كانت معطف
3 / 3
احرصي على ارتداء ملابسك الأكبر حجما سواء كانت معطف

حقائب السفر الثقيلة والمليئة بالأغراض والملابس غالبا ما تكون مصدر إزعاج كبير بالنسبة للمسافرين، ولذلك ينصح بتجنبها في رحلات السفر وخاصة رحلات العطلة والإجازات مثل أجازة شهر العسل للحصول على عطلة رائعة وممتعة، وخالية من المشكلات والإزعاج الذي تتسبب فيه عادة حقائب السفر الثقيلة.

وفيما يلي مجموعة من العملية والبسيطة لحزم حقائب سفر أخف خلال رحلة شهر العسل

  • اشتري حقيبة سفر من النوع الخفيف المتين، والذي يوفر مساحة واسعة مقسمة إلى عدة أقسام بحيث تساعدك على حزم كل ما تحتاجين إليه من ملابس وأغراض شخصية بطريقة منظمة.
  • ضعي في حقائب سفرك الملابس التي يمكنك ارتدائها عدة مرات على مدار اليوم والتي يسهل غسلها وتجفيفها مثل البلوزات والبنطلونات الخفيفة، الفساتين الصيفية وما شابه ذلك.
  • ضعي في حقائب سفرك الأغراض والملابس التي تحتاجينها فقط أو التي تخططي لارتدائها وتجنبي ملئ حقائب سفرك بملابس واكسسوار ومستحضرات تجميل ومكياج لست واثقة تماما بأنك تخططين لاستخدامها خلال رحلة سفرك.
  • اشتري مستحضرات تجميل وعناية شخصية من النوع المخصص للسفر لأنها غالبا ما تكون متوفرة في عبوات ملائمة مقاومة للسكب والكسر، وبأحجام ملائمة للحزم في حقائب السفر ولا تحتل مساحة كبيرة في الحقائب، بل وأحيانا يمكن وضعها في حقيبة اليد.
  • اختاري ثيم أو ألوان محددة لإطلالتك خلال أجازة شهر العسل لأن هذا سيسهل عليك اختيار مجموعة محددة من الملابس والاكسسوار لحزمها في حقائب سفرك وارتدائها خلال أجازة شهر العسل.
  • لا تحزمي أكثر من زوجين من الأحذية في حقائب سفرك إلى جانب أحذية السفر، واحرصي أن يكون أحدها زوج من الأحذية الرياضية، ولا تنسي ان تضعي في الاعتبار طبيعة الطقس عند اختيار الأحذية التي ستضعينها في حقائب سفرك على سبيل المثال اختاري زوج من الأحذية الطويلة في حالة السفر خلال طقس بارد أو وجهة سياحية باردة.
  • احرصي على ارتداء ملابسك الأكبر حجما سواء كانت معطف أو زوج من الأحذية، كإطلالة سفر بدلا من وضعها في حقيبة السفر لتشغل الجزء الأكبر من مساحة الحقيبة.
  • استخدمي حقيبة يدك الشخصية في حمل بعض الأغراض الشخصية (مثل مستحضرات التجميل، نظارات شمسية، سماعات أذن، كاميرا صغيرة وما شابه ذلك) بدلا من وضعها في حقيبة السفر حتى لا تشغل مساحة كبيرة في حقيبة السفر لصعوبة ترتيبها داخل حقائب السفر.

×