3 حيل بسيطة يمكن الإستعانة بها لتعطير حفل الزفاف

كثيرة هي تفاصيل إنجاح حفل الزفاف وجعله ساحراً من بينها تعطير الحفل بروائح عبقة تفوح على المدعوين طيلة السهرة فتجعل أجواءه أكثر دفئا وجمالاً وتميزاً وتستمتعين مع عريسك بحفل معطّر تبقى رائحته تعبق لساعات طويلة.

فإليك عزيزتي 3 حيل بسيطة تستعينين بها لتعطير حفل الزفاف:

تعطير الحفل بالبخور

يستطيع البخور أن يُضفي على الحفل الرائحة العطرة وينشر الرائحة الزكية والقوية في أرجاء صالة الفرح وعلى المعازيم فيمكن أن يكون حاضر في عرسك عزيزتي بسحره الخاص وعبيره المميز. يمكنك أن تُحضري البخور إلى القاعة ويتكفل الفندق بتبخير وتعطير الضيوف والمعازيم أو يمكن وضع سلة تعطير المعازيم عند مدخل القاعة لاستقبال المدعوين بها، مع مدخنين فخمين الى جانبها. ولم تعد المباخر تقتصر على ضرورة استخدام الجمر بعد انتشار ظاهرة المباخر الكهربائية التي تتكفل بإحراق البخور ونشر عبقه في الارجاء.

تعطير الحفل بالشموع المعطرة

الشموع المعطرة تُعد إحدى الحيل البسيطة لتعطير حفل الزفاف فيمكنك أن تستخدمي هذه الشموع في ديكور الحفل خصوصا إذا كنت تنظمين حفل زفاف كلاسيكي أو رومانسي، فتكسبين سحرها في الديكور وفي الوقت نفسه تجعل الروائح المميزة تعبق منها في أرجاء المكان.

تعطير الحفل بالبخاخات العطرية

يمكنك عزيزتي أن تلجأي إلى البخاخات العطرية لتعطير حفل زفافك بالزيوت النباتية العطرية فتقومين بنشر هذه البخاخات في أماكن مختلفة من الصالة لتتحول الى مكان يعبق بالروائح الفواحة المميزة وفي الوقت نفسه تجعل في تهدئة العروس نفسياً خصوصا إذا تم استخدام عطور الخزامى والفانيليا.