كيف أعرف مفتاح شخصية خطيبي؟

تستطيع العروس أن تُنجح علاقتها بعريستها عندما تنجح في اكتشاف مفتاح شخصيته، لأن هذا المفتاح يُسهّل عليها عملية التعامل معه من خلال التركيز على الجانب الذي يُعد مفتاح شخصيته.

إذاً امتلاك مفتاح شخصية عريسك تجعلك تمتلكينه من خلال التصرف معه بذكاء، فتنسجم بذلك العلاقة أكثر بينكما وتصبح الأمور مع بعضكما أكثر وضوحاً.

فإليك هذه النصائح عزيزتي من أجل التعرف على مفتاح شخصية زوجك:

كيف أعرف مفتاح شخصية خطيبي؟

- اكتشاف شخصية عريسك ومفتاحها يتطلبان منك التعرف عليه أكثر لذلك حاولي دائما التقرب منه والاهتمام به والتفاعل مع اي موقف يتعرض له والانصات جيداً له، كل ذلك في سبيل اكتشاف الجوانب الغامضة من شخصيته.

- يجب أن تشاركيه عزيزتي العروس في ممارسة هواياته المفضلة سواء الرياضية مثلاً أو الترفيهية أو حتى المطالعة وغيرها لأن هذه المشاركة ستساعدك في التعرف بدقة على تفاصيل شخصيته وردود فعله حيالها.

- قومي بتجربة أشياء جديدة لم يعتد عليها مُسبقا وراقبي ردات فعله حولها وشعوره في ممارستها وكيفية تصرفه في مواقف الخسارة والربح، فهذه الطريقة تساعدك في تكوين صورة شفافة عن شخصيته الحقيقية فيسهل عليك اكتشاف مفاتحها.

- جربي أن تحصلي على معلومات كافية عن شخصيته في الماضي منذ الطفولة من خلاله أو من خلال المقربين منه، وتشاطري معه الحديث عن الطفولة وأيام المدرسة وذكريات لا تُنسى لتكتشفي مدى أثرها في شخصيته.

- اكتشافك لنوع زوجك يساعدك عزيزتي في التعامل معه بسهولة، فإذا تبين لك مثلا أن عريسك هو رجل بارد عاطفيا ويتميز بالغموض الدائم فإن مفتاح شخصيته هو التعامل معه بهدوء وتحفظ، فلا تحاولي مثلا أن تفتحي معه أي موضوع أو نقاش، بل اتركي له الأولوية دائمًا في فتح المواضيع والنقاش فيه لتتفادي بذلك أي ردود سلبية منه. وهكذا دواليك بالنسبة لكل نوع ك من الرجال مفتاح للتعامل معه.