مراكز تزلج ساحرة لشهر عسل شتوي مميز

مراكز تزلج ساحرة لشهر عسل شتوي مميز للعروسين لممارسة هواية التزلج في أماكن يقصدها أيضا المشاهير والأثرياء في أجمل بقاع الأرض. فما رأيكم أن نتعرف على 5 أماكن ساحرة للتزلج في العالم والتي تناسب العروسين لشهر عسل مميز؟

التزلج في منتجع  St. Moritzفي سويسرا

في هذا المنتجع في سويسرا والذي يجتذب إليه أثرياء العالم، وأرستقراطيو بريطانيا، يستطيع العروسان أن يختبرا متعة التزلج من أعلى منحدراته الخلابة تحت أشعة الشمس الدافئة. كما يستطيعان هنا في هذه المنطقة ممارسة هوايات أخرى إلى جانب التزلج ،مثل رياضة المشي بين المناظر الطبيعية الساحرة التي تستطيع أن تمنحهمت فرصة للإسترخاء.

التزلج في منتجع بانسكو في بلغاريا

‏أما إذا كان العروسان يرغبان بممارسة التزلج في مسارات فسيحة بين المناظر الرائعة، وضمن تكلفة مقبولة فإننا ننصحهما بالتوجه إلى منتجع بانسكو في بلغاريا حيث يتيح لهما هذا المكان قضاء شهر عسل مميز بين الثلوج وممارسة هواية التزلج.

التزلج في منتجع كورشوفيل في جبال الألب

زيارة هذا المنتجع في فرنسا سيمنح العروسين فرصة تجربة متعة التزلج بأسلوب ديفيد بيكهام الذي يزور هذا المكان مع عائلته باستمرار، إلى جانب مشاهير آخرين. كما يوفر هذا المنتجع متعة التسوق للعروسين من أشهر الماركات العالمية مثل دولتشي وجابانا،  وديور وغيرها من الماركات.

التزلج في منتجع ويسلر-كندا

يُعتبر هذا المنتجع الأكبر بين المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في شمال اميركا. ويُعتبر واحد من أفضل الاماكن في العالم للممارسة هواية التزلج من على ارتفاع 2300 متر. ويتيح هذا المنتجع لرواده أيضا ممارسة رياضات ثلجية أخرى.

التزلج في دبي

ولمحبي قضاء شهر عسل شتوي في الإمارات، فإن هذا المكان يسمح للعروسين بزيارة ski dubai لممارسة التزلج والاستمتاع بهوايتهما في مكان مغلق يمتد على مساحة كبيرة وتصل درجة الحرارة فيه إلى -2 و -1 درجة سيلزيوس. يتواجد سكي دبي بمول الإمارات الذي يعتبر أحد أكبر مولات دبي. ويمكن للعروسين الإستمتاع ببرودة المكان والتزلج على الجليد حيث يتوفر في سكي دبي كافة التجهيزات اللازمة. كما يمكن للعروسين التوجه الى “سنو بولت” والاستمتاع فيه وهو حبل يمتدّ على طول 150 مترًا ومعلق على ارتفاع 16 مترًا فوق الحديقة الثلجية.