أفكار رائعة لحفلات الزفاف ليلة رأس السنة

تعد ليلة رأس السنة توقيت مثالي لإقامة حفل الزفاف حيث تندمج احتفالات الزفاف مع احتفالات ليلة رأس السنة التي تملأ الشوارع لتشكل معا احتفال ضخم ولا ينسى للعروسين وضيوف حفل الزفاف، والآن وقد أصبحت أيام قليلة تفصلنا عن احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل الأفكار لحفلات الزفاف في ليلة رأس السنة:

  1. استخدمي أكواب زجاجية أنيقة ذات حواف مذهبة لامعة ومستوحاة من حفلات ليلة رأس السنة لتقديم المشروبات في احتفالات زفافك في ليلة رأس السنة.
  2. أعدي أحد أكشاك التصوير الفورية في موقع زفافك بثيم العام الجديد مع خلفية تتضمن زينة بألوان معدنية براقة مستوحاة من احتفالات ليلة رأس السنة.
  3. أعدي مجموعة من قطع الاكسسوار المستوحاة من احتفالات ليلة رأس السنة (مثل قبعة مزينة ونظارات شمسية بزخارف ذهبية لامعة وتحمل الرقم 2022 الذي يمثل العام الجديد) ليتزين بها ضيوف زفافك على سبيل المرح أثناء التقاط الصور في حفل الزفاف.
  4. زيني حفل زفافك ببالونات ذهبية جذابة تحمل الرقم 2022 الذي يمثل العام الميلادي الجديد في حفل زفافك في ليلة رأس السنة.
  5. استخدمي مطبوعات ورقية أنيقة مستوحاة من احتفالات ليلة رأس السنة ومزينة بزخارف ذهبية أنيقة في حفل زفافك في ليلة رأس السنة.
  6. قدمي لضيوف زفافك حلوى زفاف شهية ومبتكرة ومستوحاة من احتفالات ليلة رأس السنة تتضمن كعك يحمل الرقم 2022 الذي يمثل العام الميلادي الجديد أو بسكويت على شكل ساعة تتوقف عقاربها عند الساعة 12 في منتصف الليل تماما.
  7. قدمي لضيوف زفافك هدايا زفاف أنيقة بثيم ليلة رأس السنة مثل عبوات أنيقة ومليئة بالشوكولاتة المغلفة بأوراق تغليف بدرجات الألوان المعدنية خاصة اللون الذهبي.

جميع الصور من على موقع rusticweddingchic