نصائح لقضاء ليلة مميزة في حفل رأس السنة مع العريس

نصائح لقضاء ليلة مميزة في حفل رأس السنة مع العريس سواء كنت عروسا مخطوبة او حديثة العهد بالزواج، لجعلها ليلة لا تُنسى بتفاصيلها وتتحول الى ذكرى رائعة يتوق العريس لتكرارها في مناسبات اخرى.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح لقضاء هذه الليلة المميزة:

- هذه الليلة تتميز بتحضير وليمة شهية ومميزة ويمكنك عزيزتي العروس ان تلجأي إلى طلب الطعام الجاهز من أجل أن توفري عليك عناء التخضير وتتفرغي للاهتمام باطلالتك إذا كنت عروسا متزوجة حديثاً، أو الاستعانة بوالدتك وبعض المقربين في تحضير وليمة منزلية من الأطباق التي يحبها عريسك إذا كنت عروسا مخطوبة. وللعروس التي ترغب بعشاء رومانسي يمكنها الحجز في مطعم فاخر لتناول الوليمة سوياً في أجواء مميزة.

- يجب أن تفاجئ العروس عريسها بإطلالة مميزة  في هذه الليلة لتسحره بجمالها ورقة اختيارها للتسريحة والملابس فيراها عروسا تضج بالأنوثة.

- ولأن اللحظات المرحة لا تُنسى وتُعد من أجمل الأوقات التي تجمع بين العروسين فمن الجميل أن تبتكر العروس هذه الأجواء وتُحضّر لها وهنا الأفكار كثيرة وتعتمد على شخصية العروسين.

- لا تنسي شراء المفرقعات والوجوه التنكرية وغيرها من التفاصيل التي ترتبط بهذه الليلة وتُضفي عليها لمسات من المرح والفرح.

- تقديم باقة الورود للعريس تُعد من اللفتات الرائعة في هذه الليلة فلا تنسي عزيزتي تحضيرها مع تزييلها بكلام جميل تُعبرين فيها عن أمنياتك بقضاء العمر بجانبه .

- وحتى لو قضيتِ عزيزتي العروس الاحتفال مع عريسك اسمعيه عندما تدق ساعة بداية العام الجديد، بأطيب الأماني تتمنين فيها أسعد الحياة له مع دوام الحب بينكما.

- ولتكتمل سعادة عريسك لا تنسي عزيزتي العروس الاتصال بأفراد عائلته عند الساعة 12 من أجل تهنئتهما بحلول العام الجديد، فهذه اللفتة منك ستجعله سعيداً جداً.

- وفي النهاية احرصي عزيزتي العروس على استبعاد أية أحاديث سلبية يمكن لها أن توتر الأجواء واحرصي على توفير كل مقومات إنجاح هذه الليلة لناحية التحضير والإطلالة والاحاديث واعتماد الحس الفكاهي وتحضير المفاجآت للعريس.