أشهر الأماكن في جنوب فرنسا لقضاء شهر العسل 2022

أشهر الأماكن في جنوب فرنسا لقضاء شهر العسل 2022، فهذه الأماكن تُعد من أجمل الأمكنة إذ تتمتع بمناخ لطيف وهي مكان مثالي لقضاء رحلة مميزة للعروسين وممتعة خصوصا على شواطئها الرائعة شرط أن تتم هذه الرحلة بين أبريل وأكتوبر. فإليكم أشهر الأماكن في جنوب فرنسا والتي تناسب العروسين لرحلة شهر العسل:

مدينة نيس

جانب من مدينة نيس الفرنسية

في مدينة نيس الفرنسية الواقعة في جنوب البلاد سيجد العروسين فرصة مثالية للترفيه والاسترخاء وقضاء وقت ممتع خصوصا على شواطئها التي تجذب الملايين إليها إلى جانب معالم طبيعية وثقافية وتاريخية ستحمل العروسين إلى عوالم مختلفة. كما أن هذه المدينة توفر للعروسين فنادق فخمة تقدم خدمات رائعة للعرسان وتضم العديد من الملاهي التي تمنح العروس وقتا مرحا وممتعا الى جانب الأماكن الرومانسية.

الريفيرا الفرنسية

في هذا المكان الهادئ جنوب فرنسا سيجد العروسين الكثير من الأماكن لزيارتها خصوصا المناطق الجبلية النائية كمناطق ألب أوتس وألب ماريتيمز التي تتميز بجاذبية فريدة. كذلك تحتوي الريفيرا الفرنسية على مواقع طبيعية هادئة وجميلة وتُعتبر مثالية للعروسين في فصل الصيف وتتميز أيضا بخط ساحلي مذهل للغاية. ولكن هذا المكان يتطلب ميزانية كبيرة لأن الإقامة فيها تُعد باهظة.

مدينة كان

جانب من مدينة كان الفرنسية-

مدينة كان الفرنسية أشهر من أن يتم التعريف بها خصوصا أنها تحتضن المهرجان السينمائي الدولي، ولذلك فإن زيارة العروسين لها ستكون فرصة للتعرف على هذا المكان الذي يستضيف أشهر نجوم العالم. كما أن هذه المدينة التي تقع ضمن مدن الريفيرا الفرنسية تحتوي على معالم سياحية كثيرة مثل شارع انتيب الذي يعد من افضل شوارع التسوق في فرنسا، وتضم شواطئ رملية جميلة، كما يجد العروسين على شارع الكورنيش الموازي للبحر عدداً كبيراً من أفضل المطاعم والمقاهي اضافة الى الفنادقق الفخمة. ولا يجب تفويت فرصة زيارة مدينة كان القديمة التي تعكس التراث الفرنسي العريق وتتميز بجوها الهادئ وشوارعها الجميلة وتحتوي على متحف كاستر الى جانب عددا من المطاعم.

لانغدوك

 في جنوب فرنسا يجب أن يعرج العروسين على منطقة لانغدوك التي تقغ غرب نهر الرون. تتميز هذه المنطقة بجمالها الخلاب وبمزارع الكروم الكبيرة وبإطلالتها على تلال البحر الأبيض المتوسط المغطّاة بالشجيرات والنباتات والأعشاب العطرية. وتحتوي على شواطئ رملية طويلة ومساحات رملية كبيرة بعيدة عن الازدحام خصوصا في المنتجعات.

نيم

جانب من حدائق نيم-

لعل هذه المدينة التي يجدها العروسين جنوب فرنسا من أجمل مدن الجنوب أو أكثرها جاذبية حتى أنها تُلقب بروما فرنسا، وفيها يستطيع العروسين أن يتعرفا على العديد من المعالم الرومانية، كما أنها تمتلك حدائق رائعة لا يوجد لها مثيل في العالم، وتقع هذه الحدائق الجميلة والهادئة في موقع ينبوع قديم يقع غرب منزل كاري، ومزينة بزخارف ضخمة وتماثيل على الطراز الباروكي وتحتوي على أحواض وقنوات مائية وأسوار محصنة ومعبد ديان الروماني القديم وتحتوي على نباتات شبه الاستوائية وتمتلك ممرات المشاة وكلها تجعل من زيارة العروسين لها فرصة للاستمتاع والاسترخاء.