أجمل الأماكن الرومانسية لجلسات تصوير العرسان في الإمارات

تشتهر دولة الإمارات العربية بأنها وجهة مثالية لقضاء أجازة شهر العسل ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون أنها تعد أيضا وجهة مثالية لجلسات تصوير العرائس والعرسان الجدد واحتفالات الزفاف، وخاصة في إمارة دبي والتي تعد بمثابة وجهة مفضلة للتصوير الفوتوغرافي لأكثر من عقد من الزمان.

وفيما يلي مجموعة من أفضل مواقع تصوير العرائس والعرسان في دولة الإمارات العربية المتحدة

خور دبي

خور دبي

يعد خور دبي بمثابة شريان الحياة في إمارة دبي ولكن هذا ليس كل شيء، فهو موطن أيضا للعديد من المواقع السياحية الرائعة والتي تتضمن الواجهة المائية ومنطقة البلدة القديمة، وكلاهما موقع مثالي لالتقاط بعض الصور في جلسة تصوير العروسين، وأفضل توقيت ممكن لالتقاط الصور في خور دبي هو قبل ساعة أو ساعتين قبل غروب الشمس، للحصول على إضاءة مثالية لالتقاط الصور.

مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي

من بين التقاليد المحببة لدى العرائس والعرسان في العديد من الدول العربية والإسلامية هي الاحتفال بعقد القران في المساجد وإذا كان العروسين ممن يفضلون ذلك التقليد أو يرغبان في الاحتفال ببداية زواجهما، بالتقاط صورهما في موقع إسلامي مميز مثل المسجد، فإن مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي حيث يتميز المسجد أيضا بتصميمه المعماري المبهر والذي يجعله أقرب إلى تحفة فنية ومعمارية، وهو ما يجعله موقع مثالي لالتقاط الصور.

قرية المدام في الشارقة

قرية المدام في الشارقة

وهي قرية صحراوية خاوية من السكان وتشتهر بأنها موطن لمنازل تقليدية مهجورة، وطبيعة صحراوية جذابة، وفي حين أن القرية والتي توصف بقرية الأشباح، ليست من الوجهات التقليدية لالتقاط صور احتفال العروسين بزفافهما إلا أنها خيار مثالي للعرسان الذين يبحثون عن مواقع غير تقليدية ومميزة لالتقاط صور زفافهم. أفضل مواعيد التقاط الصور عند شروق الشمس أو غروبها.

صحراء العين في أبو ظبي

وتتميز بجمالها الطبيعي الخلاب الذي يزينه الرمال الحمراء والكثبان الرملية، وتشتهر بأنها وجهة مثالية لرحلات السفاري والنزهات الخلوية ورحلات التخييم تحت النجوم، صراء العين موقع رائع أيضا لالتقاط الصور وخاصة خلال فترات شروق الشمس وغروبها.

شواطئ الإمارات

شواطئ الإمارات

تعد الشواطئ واحدة من أفضل المواقع لالتقاط صور رومانسية للعروسين، وتفتخر دولة الإمارات بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من الشواطئ الطبيعية الخلابة والتي تعد مواقع مثالية لالتقاط الصور، وللحصول على جلسة تصوير مثالية للعروسين، ينصح بتجنب الشواطئ السياحية الشهيرة في الإمارات والتي غالبا ما تتواجد في إمارتي أبو ظبي، لأنها عادة ما تكون مزدحمة بالسائحين، وينصح باختيار الشواطئ الأكثر هدوء والأقل شهرة وزحاما مثل شواطئ إمارة عجمان.

حدائق الإمارات

تشتهر الإمارات بأنها موطن للعديد من الحدائق العامة الرائعة حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة دون أن تضطر لمغادرة المدينة وتعد الحدائق العامة مواقع مثالية لجلسات تصوير العرائس والعرسان الجدد مثل حديقة جميرا في دبي والتي تطل على مياه الخليج، وحديقة حديقة الممزر وهي واحدة من أجمل الحدائق الشاطئية في الإمارات وتقع في دبي.

مدن الملاهي والمنتزهات الترفيهية في الإمارات

مدن الملاهي والمنتزهات الترفيهية ليست فقط وجهات مفضلة للأسر والعائلات والأطفال الصغار، وإنما يمكن أيضا أن تكون مواقع مثالية ليحتفل فيها العرسان الجدد ببداية حياتهما معا كزوجين والتقاط الكثير من الصور وسط الأجواء المرحة المبهجة والتي تميز عادة مدن الملاهي، كما فعل عدد لا بأس به من نجوم ومشاهير العالم، عندما اختاروا الاحتفال بزفافهم أو بخطبتهم في مدن الملاهي، وتشتهر الإمارات بأنها موطن للعديد من مدن الملاهي والمنتزهات الترفيهية المثالية لالتقاط صور العرائس ومن بينها منتزه موشنجيت دبي.

جميع الصور من على الانستجرام