من هم الأشخاص الذين تحتاجينهم خلال تحضيرات الزفاف

عادة ما تكون الفترة التي تسبق حفل الزفاف أو فترة استعدادات الزفاف حافلة بالعمل والمشاغل بالنسبة للعروسين، إلا أن هناك عدد لا بأس به من دائرة معارف العروسين، ممن يقوموا بأدوار هامة لمساعدة العروسين في استعدادات الزفاف.

أهم الأشخاص الذين غالبا ما يحتاجهم العروسين خلال استعدادات الزفاف

  1. والدة العروس وعادة ما تكون الداعم الأكبر والأهم للعروس خلال احتفالات الزفاف حيث تعمل على تقديم النصح والمشورة للعروس لمساعدتها على اتخاذ القرارات المتعلقة بالزفاف مثل اختيار فستان زفاف العروس.
  2. والد العروس وعادة ما يقوم بتقديم الدعم المادي للعروس خلال احتفالات الزفاف، وغالبا ما يتولى أيضا مهمة استضافة حفل خبطة للعروس، بمساعدة والدة العريس.
  3. والدا العريس وغالبا ما يتحملان الجزء الأكبر من تكلفة احتفالات الزفاف مثل حفل العشاء التحضيري، وعادة ما يتوليان أيضا مهمة استضافة أفراد عائلتي أسرة العروسين وتقديم كل من أفراد الأسرتين للآخر.
  4. وصيفة الشرف الرئيسية وعادة ما تكون شقيقة العروس أو أقرب صديقاتها وغالبا ما تتولى الجزء الأكبر من المهمات المتعلقة بالزفاف، كما تقوم أيضا بمشاركة العروس في البحث عن فستان الزفاف، وتوزيع المهام المتعلقة بالزفاف على بقية وصيفات الشرف، واستضافة حفل خاص لصديقات العروس احتفالا بخطبة العروس.
  5. وصيفات الشرف وغالبا ما يكن من صديقات وقريبات العروسين ويقمن بمساعدة العروس في القيام بالمهمات الصغيرة في مخطط حفل الزفاف، مثل مهمة إرسال بطاقات الدعوى لحفل الزفاف، والمساعدة في احتفالات ما قبل الزفاف وربما المشاركة في تحمل تكلفتها.
  6. إشبين العريس الرئيسي وعادة ما يكون شقيق العريس أو شقيقه المقرب ودوره يشبه إلى حد كبير دور وصيفة الشرف في دعم ومساعدة العريس على الاستعداد للزفاف، وربما أيضا مساعدته في التخطيط لرحلة شهر العسل.

جميع الصور من على الانستجرام