النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

10 أسباب لاختيار جزيرة بالي لشهر العسل

shutterstock_بالي تتمتع بمناخ مثالي على مدار العام حيث تتمتع بمناخ استوائي
1 / 4
shutterstock_بالي تتمتع بمناخ مثالي على مدار العام حيث تتمتع بمناخ استوائي
shutterstock_بالي واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم
2 / 4
shutterstock_بالي واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم
shutterstock_بالي توفر خيارات لا حصر لها من الأنشطة الترفيهية بداية من الرياضات المائية
3 / 4
shutterstock_بالي توفر خيارات لا حصر لها من الأنشطة الترفيهية بداية من الرياضات المائية
shutterstock_بالي تضم مجموعة من أروع خيارات الإقامة الفندقية في العالم
4 / 4
shutterstock_بالي تضم مجموعة من أروع خيارات الإقامة الفندقية في العالم

بالي جزيرة استوائية ساحرة، تقع في جنوب المحيط الهادئ في إندونيسيا، أكبر دولة جزرية في العالم، وتشتهر بالي بمناخها الاستوائي اللطيف، وثقافتها الساحرة، ومعالمها الطبيعية الخلابة، وتعد بالي واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية، ووجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل، خاصة وأن لديها الكثير لتقدمه خاصة للعروسين في أجازة شهر العسل.

مجموعة من أهم الأسباب التي تجعل بالي وجهة مثالية لقضاء أجازة شهر العسل

  • بالي تضم مجموعة من أروع خيارات الإقامة الفندقية في العالم، وتتضمن فنادق محلية أنيقة وفنادق بوتيك صغيرة ومنتجعات شاطئية فخمة ومنتجعات طبيعية في قلب الغابات، وفيلات سياحية أنيقة، وكذلك الأكواخ الشاطئية البسيطة.

 

  • بالي توفر خيارات لا حصر لها من الأنشطة الترفيهية بداية من الرياضات المائية بمختلف أنواعها وحتى الأنشطة والرحلات التي تنظمها عادة الفنادق والمنتجعات السياحية مثل دروس الطبخ ودروس الرقص والبالية ودورات اليوجا والتأمل وغير ذلك الكثير.

 

  • بالي واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في العالم فهي موطن لشواطئ سياحية هادئة ومنعزلة، ومواقع طبيعية خلابة حيث لمراقبة الغروب، إضافة إلى ذلك فإن فنادق ومنتجعات بالي تنظم أنشطة رائعة للأزواج الجدد تتضمن عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

 

  • بالي تتمتع بمناخ مثالي على مدار العام حيث تتمتع بمناخ استوائي مقبول طوال العام وعلى عكس الوجهات الاستوائية الأخرى فإن بالي لا تشهد الأعاصير أو العواصف الشديدة، ونادرا ما تنخفض درجات الحرارة في بالي عن 25، لا تزيد عن 35 درجة مئوية.

 

  • بالي وجهة مثالية لالتقاط صور مذهلة في أجازة شهر العسل فهي موطن لمناطق طبيعية خلابة والتي تعد خلفية مثالية لالتقاط صور أجازة شهر العسل، بالي توفر أيضا لزوارها مصورين محترفين، ومتخصصين في تصوير جلسات تصوير حفلات الزفاف والرحلات الاستكشافية، وبأسعار جيدة للغاية.

 

  • بالي وجهة مثالية لمحبي الطعام والذواقة حيث توفر لزوارها خيارات طعام مذهلة لمختلف الأذواق سواء كنت من محبي اللحوم، أو من محبي المأكولات البحرية، أو النباتية، كما توفر أيضا المأكولات الإيطالية والفرنسية والمكسيكية والتايلاندية والصينية والهندية والبرازيلية والألمانية والفيتنامية واليابانية والكورية والمتوسطية.

 

  • بالي موطن لمجموعة من أجمل الشواطئ في العالم وتتضمن شواطئ رملية ساحرة وأخرى مغطاة بالرمال السوداء أو تزيينها بتكوينات صخرية رائعة.

 

  • بالي من الوجهات السياحية التي يسهل السفر إليها سواء أتيت من بلد قريب منها في جنوب شرق آسيا أو عبر رحلة طيران عابرة للقارات، بالي متصلة جيدا بجميع أنحاء العالم، كما أن معظم شركات الطيران الكبرى لديها رحلات جوية إلى بالي.

 

  • بالي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر أمنا في العالم حيث تنخفض فيها نسبة الجرائم كما أنها لا تحتوي على مخاطر صحية كبيرة مثل أمراض المناطق المدارية. طعام الشارع في بالي آمن أيضا.

 

  • بالي وجهة مثالية للتسوق وتوفر لزوارها أعداد لا تحصى من المتاجر التي تلبي جميع الأذواق والميزانيات. سواء كنت تبحث عن سلع فاخرة أو مشغولات يدوية محلية أو تسعى إلى توسيع مجموعتك من الملابس الصيفية أو حتى إحضار أقمشة نادرة مصنوعة يدوية.
×